الدولي المغربي حكيم زياش لاعب نادي تشيلسي الإنجليزي يورط توماس توخيل

المغرب سبورت21 نوفمبر 2021
الدولي المغربي حكيم زياش لاعب نادي تشيلسي الإنجليزي يورط توماس توخيل

تألق الدولي المغربي حكيم زياش لاعب نادي تشيلسي الإنجليزي لكرة القدم، في المباراة التي حل فيها فريقه اليوم السبت ضيفا على ليستر سيتي ضمن منافسات الجولة 13 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

فخلال هذه المواجهة، ورغم أنه دخل بديلا في الدقيقة 62 مكان زميله ماسون مونت، نجح بعد مرور تسع دقائق على جخوله أرضية الميدان، من تمرير كرة الهدف الثالث الذي أحرزه كريستيان يوليسيتش، وبالتالي خروج فريقه منتصرا بثلاثية نظيفة.

الظهور الملفت، الذي يوقع عليه زياش كلما أتيحت له فرصة المشاركة في مباريات فريقه اللندني، بدأ يحرج مدربه توماس توخيل، وهو ما أجبره على الخروج من صمته للحديث عن وضع الدولي المغربي داخل تشيلسي، قائلا في تصريح صحفي”في الوقت الحالي، ليس هناك أي شئ حول مستقبل زياش وليس ثمة تفكير للتخلي عنه سواء في إطار صفقة تبادلية أو أي شيء من هذا القبيل.

لم أتحدث هنا بتشيلسي مع أي شخص في الموضوع”، وتابع “حكيم لم يحدثني عن رغبته في الرحيل، إنه عنصر له مكانته في هذه المجموعة. لقد كان متألقا خلال فترة الاستعداد للموسم الحالي، لكن الإصابة التي تعرض لها أثرت على مسيرته فيما بعد”.

وختم توخيل تصريحه بالقول “لقد شارك في المباريات الأخيرة وأخذ فرصته، كما أنه كان حاسما وسجل وقدم تمريرة حاسمة…إنه لاعب موهوب، وطموح…صحيح أننا ما زلنا ننتظر منه الكثير والأفضل، لذا فهو عنصر أساسي في التركيبة التي نعتمد عليها”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!