الدولي الليبي سند الورفلي مدافع نادي الرجاء البيضاوي يبدأ بالتمرد على المكتب المديري للفريق الأخضر

المغرب سبورت8 يناير 2021
الدولي الليبي سند الورفلي مدافع نادي الرجاء البيضاوي يبدأ بالتمرد على المكتب المديري للفريق الأخضر

ذكرت تقارير صحفية إستنادا إلى ما أسمته بالمصادر الموثوق بها، أن الدولي الليبي سند الورفلي، مدافع نادي الرجاء البيضاوي، بدأ يتمرد على المكتب المديري للفريق الأخضر الذي يترأسه رشيد الأندلسي، وذلك بعدما رفض العودة إلى التداريب بداعي أنه مصاب.

وأضافت ذات المصادر، أن مسؤولي الفريق الأخضر عبروا عن استيائهم من الطريقة التي بات يتعامل بها الورفلي معهم، سيما في الآونة الأخيرة بعدما بات المدافع الليبي يتغيب بدون أي سبب يذكر، لإجبار إدارة الفريق على أداء مستحقاته المالية وهو الأمر الذي أغضب مكتب الرجاء، مشيرة أن الطاقم الطبي للنادي أعد تقريرا شاملا أكد من خلاله أن الورفلي لا يعاني من أي إصابة بليغة كما يدعي.

وفي المقابل طرحت مجموعة من الجماهير “الرجاوية” عددا من الأسئلة عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” بخصوص استمرار غياب اللاعب سند الورفلي عن الفريق، هل فعلا مصاب أم أن هناك أمورا أخرى لا علم لهم بها

ومن المنتظر أن يستمر غياب اللاعب سند الورفلي عن فريقه الرجاء البيضاوي خلال المباراة التي ستجمعه بنادي الإسماعيلي، يوم الإثنين المقبل، برسم إياب نصف نهائي كأس محمد السادس للأندية الأبطال.

يشار إلى أن نادي الرجاء البيضاوي كان قد تعاقد مع اللاعب سند الورفلي صيف سنة 2013 الماضية، قادما له من أهلي طرابلس الليبي في صفقة بلغت آنذاك 250 ألف دولار.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!