الداهية توشاك يقدم درساً جديداً أمام أعين رونار.

المغرب سبورت18 فبراير 2016
الداهية توشاك يقدم درساً جديداً أمام أعين رونار.

المغرب سبورت-ضمير عبد اللطيف :

الداهية توشاك يقدم درساً جديداً أمام أعين رونار.

قدم المدرب الويلزي جون توشاك واحدة من أفضل مباريات الفريق الأحمر، أمام أنظار المدرب الجديد للاسود الأطلس الفرنسي هيرفي رونار ومساعديه، وهو الأمر الذي جعل عدسات المصورين تتجه نحوه وترصد تحركاته ونظراته التي عادة ما كانت تراقب تغييرات الداهية توشاك عن بعد، خاصة وأن الأخير أقدم على تغييرات ذات قيمة عالية جعلت الوداد الرياضي تنتصر على فريق الجيش الملكي بهدفين لصفر.

وابهر الويلزي جون توشاك رونار بالحضور التقني الكبير الذي اذهل الكل وجعل المدرب البرتغالي جوزيه روماو يقف عاجزا على فك شفرات الفريق الأحمر.

توشاك اعطى الفرصة لمجموعة من العناصر سواء التي جاءت للفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية، أو تلك التي كانت موجودة في كرسي الاحتياط، وهو ما جعل الفريق الأحمر يقدم مباراة كبيرة في لقاء الكلاسيكو، كما أن التغييرات التي أقدم عليها في الشوط الثاني جعلت الكل يصفق لتوشاك خاصة مع دخول كل من فابريس أونداما وإسماعيل الحداد.

جدير بالذكر ان المدرب الويلزي منذ قدومه للوداد الرياضي وهو يقوم بخطط غريبة لا يفهمها إلا لاعبوه ما جعله يفوز بلقب الدوري المغربي الممتاز وتصدر النسخة الحالية من دوري اتصالات المغرب، كما أنه يتوفر على تجارب كبيرة في العالم، وشخصية قوية تمكنه من ضبط عناصر الفريق الأحمر مهما كانت نجوميتها.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!