الحسم في مشاركة محسن متولي مع الرجاء في مباراة الحسم أمام الجيش

المغرب سبورت8 أكتوبر 2020
الحسم في مشاركة محسن متولي مع الرجاء في مباراة الحسم أمام الجيش

يعد الإنذار الذي تلقاه عميد الرجاء أمام خريبكة، محسن متولي هو الثالث في رصيده، وليس الرابع كما يتم الترويج له من قبل الجماهير على مواقع التواصل الاجتماعي، الأمر يجعل مشاركته أمام العساكر قانونية.

وتحصل متولي عميد النسور الخضر، وذلك على إثر احتجاجه على إحدى القرارات التحكيمية للحكم داكي الرداد، في مباراة الرجاء الرياضي وأولمبيك خريبة، ما يجعل حضوره قانونيا أمام الجيش الملكي في المباراة الأخيرة من الدوري المغربي للمحترفين، يوم الأحد القادم.

ويتعبر متولي من أبرز لاعبي البطولة الوطنية المغربية، وعنصرا فعالا في تشكيل الرجاء الرياضي، الذي سيواجه الجيش الملكي لقاء مصيري بالدار البيضاء، وهي المباراة التي ستمنح الرجاء لقب البطولة الوطنية المغربية في حالة فوزه على الجيش الملكي.

ويجهز الفريق الأخضر كتيبة المدرب جمال السلامي من أجل ضمان اللقب، الذي غاب عنه لسنوات طويلة، حيث أن مفاتيح اللقب، هو الانتصار الذي يجعله بطلا دون انتظار نتائج المطاردين، غريمه التقليدي الوداد الرياضي ونهضة بركان.

يذكر أن مواجهة “النسور” وأبناء العاصمة تجرى يوم الأحد القادم، في تمام الساعة السابعة مساء، على أرضية ملعب “محمد الخامس” في مدينة الدار البيضاء، برسم الجولة الختامية للدوري.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!