الجماهير الودادية سعيدة بتعيين الشراط معلقا على قمة الفتح وتعتبر الأخير فأل خير

المغرب سبورت8 أكتوبر 2020
الجماهير الودادية سعيدة بتعيين الشراط معلقا على قمة الفتح وتعتبر الأخير فأل خير

أكدت جماهير الوداد الرياضي المغربي، سعادتها الكبير بتعيين المعلق عبد الحق الشراط، المعلق الرياضي لقناة الأولى المغربية، معلقا على قمة ختام الدوري المغربي للمحترفين هذا العام، في مباراة الوداد الرياضي والفتح الرباطي.

وتكن الجماهير الودادية محبة خاصة لأفضل معلق مغربي، حيث أنها تعتبره فأل خير على الفريق الأحمر، فخلا كل مباراة يعلق فيها على النادي الأحمر يكسب المباراة أو يتوج بلقب، وآخرها دوري أبطال أفريقيا أمام الأهلي المصري، ثم كأس السوبر أمام تيبي مازمبي الكونغولي.

وارتبطت هذه العلاقة الوطيدة بين الشراط وجماهير الوداد في مباراة الديربي البيضاوي أمام الرجاء الرياضي، بعدما توج الوداد في آخر الدقائق على حساب الرجاء بهدف خرافي سمي حينها بتسونامي اللويسي، وكان للشراط نصيب الإبداع فيه، حيث يتم تداول الكلمات الخاصة بالتعليق على الفيديو حتى الآن في مواقع التواصل الاجتماعي من قبل الجماهير المغربية.

وتعتبر الجماهير الودادية إن تعيين الشراط لمباراة الفتح الرباطي والوداد إشارة قوية وفأل خير لكي يتوج الفريق الأحمر بطل للدوري المغربي، ويصل إلى البطولة 21 في تاريخه.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!