الجزائري غايا مرباج ممنوع من المشاركة مع الرجاء الرياضي العصبة

المغرب سبورت18 يناير 2022
الجزائري غايا مرباج ممنوع من المشاركة مع الرجاء الرياضي العصبة

سيتعذر على الجزائري غايا مرباج المشاركة مع الرجاء الرياضي في دوري عصبة الأبطال، في حال انضم رسميا إلى القلعة الخضراء في مرحلة الانتقالات الشتوية الحالية.

ولن يكون مسموحا للحارس الجزائري بحراسة مرمى الرجاء في العصبة، على اعتبار أنه شارك رفقة فريقه شباب بلوزداد في النسخة الحالية لدوري عصبة الأبطال، لذلك سيكون ممنوعا من اللعب لفريقين مختلفين في النسخة نفسها للعصبة.

ويبحث الرجاء عن حارس مجرب للدفاع عن ألوانه في الدوري الاحترافي، ودوري عصبة الأبطال، في انتظار عودة الحارس الرسمي أنس الزنيتي، الذي خضع لعملية جراحية بعد الكسر الذي تعرض له في المواجهة أمام المغرب الفاسي، برسم الجولة 14 من الدوري الاحترافي لكرة القدم.

وأعلنت إدارة شباب بلوزداد الجزائري لكرة القدم، عن فسخ عقد حارس مرمى الفريق غايا مرباح بالتراضي، وذلك تمهيدا لانتقاله إلى القعلة الخضراء.

ونشر فريق شباب بلوزداد بلاغا رسميا يؤكد من خلاله فسخ عقد حارس مرماه ، غايا مرباح، وذلك بناءً على طلبه المُلح للمغادرة، بعد موسمين ونصف من التحاقه بصفوف بالفريق.

وينتظر أن يصل الحارس الجزائري إلى المغرب، الخميس المقبل 20 يناير 2022 ، ضمن الرحلة التي ستقل ستة لاعبين آخرين منهم محمد الناهيري من الديار التونسية إلى المغرب على متن طائرة خاصة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!