الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم تستجيب للجماهير وتفتح الملاعب

المغرب سبورت24 فبراير 2022
الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم تستجيب للجماهير وتفتح الملاعب

قررت الحكومة المغربية، فتح الملاعب الرياضية في وجه الجماهير المغربية، بعد إغلاقها منذ بداية سنة 2020، بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد.
أعلنت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، أن عزيز أخنوش، رئيس الحكومة استقبل يومه الخميس 24 فبراير 2022، فوزي لقجع، رئيس جامعة الكرة، حيث تم التطرق لموضوع إعادة فتح الملاعب الكروية في وجه الجماهير.
وأكد بلاغ صادر عن رئاسة الحكومة المغربية اليوم الخميس 24 فبراير 2022، أنه استنادا للمقتضيات القانونية المتعلقة بتدبير حالة الطوارئ الصحية، وتبعا لتوصيات اللجنة العلمية والتقنية، وأخذا بعين الاعتبار التطورات الإيجابية للوضعية الوبائية ببلادنا، فقد قررت الحكومة فتح الملاعب الرياضية.

وأشارت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم أن رئيسها فوزي لقجع سيعقد اجتماعا مساء اليوم على الساعة السابعة للمكتب المديري بحضور رؤساء الأندية لاتخاذ جميع الإجراءات والتدابير الكفيلة لإنجاح تنزيل القرار على أرض الواقع.
ومن شأن هذه الخطوة أن تعيد الحياةللأندية المغربية خاصة من الناحية المادية، إذ تعتمد الأندية المغربية لكرة القدم بشكل كبير جدا على الدعم المالي من الجماهير، بعد فترة طويلة من الغياب، والدعم الميداني والمالي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!