التصنيف الجديد لمنتخبات أفريقيا يشعل مواجهات المرحلة النهائية في أفريقيا للوصول لمونديال قطر العام القادم

المغرب سبورت17 نوفمبر 2021
التصنيف الجديد لمنتخبات أفريقيا يشعل مواجهات المرحلة النهائية في أفريقيا للوصول لمونديال قطر العام القادم
اكتمل عقد المنتخبات الأفريقية المتأهلة إلى المرحلة النهائية من تصفيات كأس العالم 2022، والتي ستقام خلال فترة التوقف الدولي في مارس بعدما تأهلت منتخبات الجزائر والسنغال وتونس والمغرب ونيجيريا في التصنيف الأول، فيما منتخبات مصر ومالي والكونغو الديمقراطية والكاميرون وغانا، حلت في التصنيف الثاني.
ومن المنتظر أن يعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، عن موعد إجراء قرعة المرحلة النهائية للتصفيات، خلال الأيام القليلة المقبلة، وفقًا لنظام التصفيات، فإن الفرق صاحبة التصنيف الثاني، ستخوض مواجهات الذهاب في المرحلة النهائية على ملعبها، بينما تخوض مواجهات الإياب خارج قواعدها.

التصنيف الجديد لمنتخبات أفريقيا يشعل مواجهات المرحلة النهائية في أفريقيا للوصول لمونديال قطر العام القادموتصدرت المنتخبات العربية، مجموعاتها في المرحلة الأولى للتصفيات، سواء الجزائر أو تونس أو مصر أو المغرب.

واختتمت اليوم الثلاثاء، مواجهات مرحلة المجموعات، حيث فازت مصر 2-1 على الجابون، وتونس 3-1 على زامبيا، والمغرب 3-0 على غينيا، فيما تعادلت الجزائر 2-2 مع بوركينا فاسو.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!