البوفتيني مدافع فريق حسنية أكادير يحسم في إلتحاقه بصفوف الوداد الرياضي

المغرب سبورت12 نوفمبر 2020
البوفتيني مدافع فريق حسنية أكادير يحسم في إلتحاقه بصفوف الوداد الرياضي

أجاب سفيان البوفتيني، مدافع فريق حسنية أكادير لكرة القدم، عن إمكانية إلتحاقه بصفوف الوداد الرياضي، مع بداية الموسم الرياضي المقبل.

وارتبط اسم البوفتيني، مؤخرا بنادي الوداد الذي أبدي اهتمامه بخدماته، بعد تألقه مع فريقه الحالي حسنية أكادير، والمنتخب الوطني المحلي.

وقال اللاعب المذكور، في اتصال هاتفي مع ‘’ام اف ام سبور’’، أن التحاقه ب’’الواك’’، مرتبط بقرار فريقه غزالة السوس، في ظل ارتباطه رفقتهم بعقد احترافي إلى غاية نهاية موسم 2021.

وتابع البوفتيني في التصريح ذاته، أن الحسنية لم تقرر بعد في ملفه، بسبب ارتباطه حاليا بمعسكر المنتخب الوطني، إستعدادا لتصفيات كأس أمم إفريقيا، المزمع تنظيمها بداية السنة المقبلة بالكاميرون.

وفي هذا الصدد، أكدت مصادر مطلعة لموقع ‘’ام اف ام سبور’’، أن الحسنية قايضت تسريح البوفتيني للوداد، بالحصول على خدمات اللاعب صلاح الدين السعيدي، بالإضافة إلى مبلغ مالي.

وتابعت ذات المصادر، أن السعيدي رفض الخروج من القلعة الحمراء، إلا بعد الحصول على مستحقاته العالقة في ذمة الوداد، والمحددة في 400 مليون سنتيم، الشيء الذي قد يعرقل سير الصفقتين.

جدير بالذكر، أن الحسنية تخلت عن خدمات الهداف كريم البركاوي لصالح الرائد السعودي، وعبد الكريم باعدي لنهضة بركان.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!