الاسماعيلي المصري يدخل بقوة و ينافس الوداد والرجاء على صفقتين بالميركاتو الشتوي

المغرب سبورت25 يناير 2021
الاسماعيلي المصري يدخل بقوة و ينافس الوداد والرجاء على صفقتين بالميركاتو الشتوي

كشف موقع “اليوم السابع” نقلا عن مصدر داخل نادي الزمالك عن كواليس الجلسة التي عقدت أمس الآحد  بين مسؤولي الزمالك ونظرائهم في الإسماعيلي بمقر الفريق الأول لبحث إمكانية التعاون بين الناديين من خلال إعارة لاعبين من الزمالك للإسماعيلي حتى نهاية الموسم.

وطلب مسؤولو الإسماعيلي من الزمالك استعارة كل من مجموعة من اللاعبين على رأسهم محمد أوناجم  حتي نهاية الموسم، علي أن يتحمل الإسماعيلي قيمة مستحقات اللاعبين عن الفترة المتبقية في الموسم الحالي.

وشددت المصادر ذاتها أن مسؤولي الزمالك أكدوا للاسماعيلي  أن مستحقات أوناجم تفوق الميزانية التي وضعها هذا الأخير لمستحقات لاعبيه، ليتم التراجع عن طلب استعارة أوناجم، وينتظر مسئولي الإسماعيلي رد من الزمالك علي طلب استعارة محمد عبد السلام وعيد.

دفي السياق ذاته، أكد موقع “في الجول” المصري، إلى أن إدارة “الدراويش”، قد طالبت باستعارة 4 لاعبين من الزمالك المصري، من بينهم حميد أحداد.

ويُعَد حميد أحداد من بين اللاعبين الذين وضعهم الرجاء في مفكرته خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، إذ يسعى مسؤولو الفريق الأخضر استغلال توتو علاقة اللاعب ومدربه، من أجل استمالته واستعادته لتعزيز صفوفه خلال منافسات الموسم الكروي الجاري .

وتشير الأخبار إلى أن نادي الوداد الرياضي المغربي مهتم هو الآخر بالتوقيع لأوناجم ولو على سبيل الإعارة، فيما يرغب الرجاء الرياضي المغربي إلى استعادة المهاجم حميد احداد.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!