الاتحاد الهولندي لكرة القدم يمنع التحاق العديد من اللاعبين المغاربة بالمنتخب الوطني المغربي

المغرب سبورت23 سبتمبر 2021
الاتحاد الهولندي لكرة القدم يمنع التحاق العديد من اللاعبين المغاربة بالمنتخب الوطني المغربي

يتواصل التنافس بين الاتحاد الهولندي لكرة القدم ونظيره المغربي على اللاعبين المنحدرين من أصل مغربي الذين نشأوا في الأراضي المنخفضة، ففي الوقت الذي استطاع المغاربة ضم العديد من اللاعبين صغار السن، في السنوات الأخيرة، إلى صفوف المنتخبات المغربية، بمختلف فئاتها، يستأنف الهولنديون محاولة إقناع بعض اللاعبين بالاستمرار برفقتهم.

وكشفت مصادر إعلامية أن الاتحاد الهولندي قرر استدعاء المدافع فاروق ليموري، لاعب سبارتا روتردام، الذي خاض مؤخراً نهائيات بطولة كأس العرب لأقل من 20 سنة بمصر، برفقة “أشبال الأطلس”، إلى صفوفهم، لذلك قرروا ترك اللاعب يخوض تجربة اللعب مع هولندا، في انتظار استدعائه في الفترة المقبلة للعب مع المنتخب المغربي للشباب، وذلك بعد تعيين مدرب جديد للإشراف على هذه الفئة.

ومنذ إقصاء المنتخب المغربي من نهائيات بطولة كأس أمم إفريقيا للشباب في موريتانيا، أمام نظيره التونسي، في الدور ربع النهائي، لم يعلن الاتحاد المغربي لكرة القدم عن اسم المدير الفني الذي سيقود شباب المغرب في الفترة القادمة، الأمر الذي سيضيع العديد من المواهب الكروية التي تنشط بالدوري الهولندي لصالح طواحين هولندا.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!