الاتحاد المغربي يضغط على وحيد خليلوزيتش بسبب الزلزولي نجم برشلونة الإسباني

المغرب سبورت23 نوفمبر 2021
الاتحاد المغربي يضغط على وحيد خليلوزيتش بسبب الزلزولي نجم برشلونة الإسباني

تألق المغربي عبد الصمد الزلزولي، في مواجهة برشلونة الأخيرة أمام إسبانيول بالدوري الإسباني، والتي انتهت بفوز الفريق الكتالوني بهدف نظيف، ما دفع مسؤولي المنتخب المغربي، أن هناك اهتماما كبيرا باللاعب، من جانب اتحاد الكرة والمدرب وحيد خليلوزيتش.

وأوضح المصدر، أن اتحاد الكرة سيضغط على وحيد، من أجل ضم الزلزولي لمعسكر الأسود المقبل، الذي يسبق بطولة أمم إفريقيا في الكاميرون، يناير/كانون الثاني 2022، لا سيما وأن اللاعب سبق له تمثيل الفئات السنية للمغرب.

وتحدث خليلوزيتش، في مؤتمر صحفي مطلع الشهر الجاري، خلال فترة التوقف الماضية، عن الزلزولي، قائلا: “لم أكن أعرفه عندما كنا نعدّ القائمة،  نظرتي لا تتغير في الاختيارات”.
وأضاف: “نحن لا نضغط على أي لاعب، لأن منتخب المغرب يعلو فوق الجميع، الانضمام للمنتخب يكون عن طيب خاطر، حتى لو كان ميسي”.

وولد عبد الصمد الزلزولي في 17 ديسمبر/كانون الأول 2001 بمدينة بني ملال المغربية، قبل أن يهاجر رفقة أسرته إلى إسبانيا، حيث بدأ الزلزولي مسيرته الكروية ضمن ناشئين نادي هيركوليس الإسباني، حتى وصل إلى الفريق الأول، حيث يُجيد اللعب في مركز الجناح.

وقرر برشلونة التعاقد معه في أغسطس/آب الماضي مقابل 2 مليون يورو، نظرًا لموهبته الكبيرة وصغر سنه، بعدما وقع الزلزولي مع برشلونة على عقد لمدة 3 سنوات، بجانب موسمين إضافيين، وبشرط جزائي 200 مليون يورو.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!