الاتحاد الإفريقي لكرة القدم يصدر بيانًا بشأن إقامة نهائيات كأس العالم لكل عامين.

المغرب سبورت14 سبتمبر 2021
الاتحاد الإفريقي لكرة القدم يصدر بيانًا بشأن إقامة نهائيات كأس العالم لكل عامين.

أصدر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، بيانًا اليوم الثلاثاء، بشأن المقترح الخاص بإقامة نهائيات كأس العالم لكل عامين.

وقال الاتحاد الإفريقي في بيان نشره عبر موقعه الرسمي، أن (كاف) شارك في المناقشات التي تجري بين (فيفا) والاتحادات القارية والاتحادات الأعضاء ولاعبي كرة القدم وأصحاب المصلحة الآخرين بشأن استضافة كأس العالم كل عامين.

وأضاف البيان، أن “كاف” يرى أنه في هذه المرحلة، الأهم من ذلك، هو استمرار المناقشات والمداولات، بطريقة منفتحة وبهدف القيام بما هو في مصلحة جميع الاتحادات الأعضاء، والاتحادات، لاعبي كرة القدم وغيرهم من أصحاب المصلحة في جميع أنحاء العالم.

وأشار البيان، إلى أن هذا القرار يتماشي الذي تم اتخاذه في مؤتمر الفيفا في 21 مايو 2021، والذي استند إلى الاقتراح المقدم من الاتحاد السعودي لكرة القدم والذي نص على:

“يُقترح أن يتخذ مؤتمر “فيفا” قرارًا لإدارة الاتحاد الدولي لإجراء دراسة جدوى حول تأثير لعب كأس العالم وكأس العالم للسيدات كل عامين، وكيف يمكن أن يظهر ذلك في تقويمات المباريات الدولية المنقحة، حيث أكد “كاف”، أنه ملتزم بشدة بتطوير ونمو ونجاح كرة القدم في إفريقيا وبقية العالم”.

وأضاف: “نعتقد أن نمو (فيفا) ونجاحه على المدى الطويل، والاتحادات الأعضاء وجميع الاتحادات القارية متشابكة بشكل لا ينفصم”.

وأوضح الاتحاد الإفريقي: “نحن على ثقة من أنه من خلال المناقشات والمداولات سنجد حلولًا معًا ونفعل ما هو في مصلحة كرة القدم وأصحاب المصلحة لدينا في جميع القارات في جميع أنحاء العالم”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!