الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “الكاف” يتخذ قرارا جديد بخصوص تغيير اللاعبين في مباريات كأس إفريقيا

المغرب سبورت30 أكتوبر 2021
الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “الكاف” يتخذ قرارا جديد بخصوص تغيير اللاعبين في مباريات كأس إفريقيا

عاد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “الكاف” لاتخاذ قرار جديد بخصوص تغيير اللاعبين في مباريات كأس إفريقيا للأمم المقرر تنظيمها في الكاميرون في الفترة بين يناير وفبراير من السنة المقبلة، عكس ما تم العمل في التصفيات المؤهلة لكل من كأس العالم بقطر العام القادم وكأس الأمم الإفريقية بالكاميرون.

واتخذ الكاف قرارا بتقليص عدد التغييرات في المباريات من 5 تغييرات في إلى 3 فقط، وهو عدد التغييرات الذي كان معتمدا قبل انتشار جائحة كورونا، التي فرضت اتخاذ قرار اعتماد 5 تغييرات بسبب إيقاف المنافسات، وضعف لياقة اللاعبين بعد استئناف التداريب.

وسمح الاتحاد الإفريقي للمنتخبات الإفريقية بتغيير رابع في المباريات في حال اللجوء إلى الأشواط الإضافية، بعدما عقد الكاف اجتماعا مع مسؤولي المنتخبات الوطنية المؤهلة لكأس افريقيا لاطلاعهم على جميع القوانين المعتمد في النسخة المقبلة للكان.

وسمح الاتحاد الإفريقي لكرة القدم للمنتخبات باعتماد 28 لاعبا في لوائح المنتخبات الوطنية، على أن يتم اختيار 23 لاعبا في كل مباراة من المباريات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!