الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” يصدم الزمالك بقرار مفاجىء قبل مواجهة الرجاء

المغرب سبورت20 أكتوبر 2020
الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” يصدم الزمالك بقرار مفاجىء قبل مواجهة الرجاء

أكد الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف”، عدم إلغاء البطاقات الصفراء قبل مباراة نهائي دوري أبطال أفريقيا، وذلك في المباراة التي فاز بها أمام الرجاء الرياضي المغربي في دور نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا لهذا العام.

وقال عضو لجنة المسابقات بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم الحاج جوالا، في تصريحات إعلامية: “لائحة الاتحاد الأفريقي واضحة، البطاقات الصفراء مستمرة منذ دور الثمانية، ففي حال حصول لاعب على البطاقة الصفراء الثالثة في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا، سيحرم مباشرة من خوض مباراة النهائي في حال تأهل فريقه”.

وعن موقف لاعبي الزمالك، أوضح “جوالا”: “أي لاعب لديه بطاقة صفراء وتحصل على بطاقة جديدة خلال المباراة المقبلة لن يخوض نهائي المسابقة”.

وتلقى كل من طارق حامد ومحمد أبوجبل ومصطفى محمد، البطاقة الصفراء الثانية خلال مباراة الرجاء في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وحصول أي منهم على بطاقة صفراء خلال مباراة الإياب سيحرمه من التواجد في نهائي المسابقة حال تأهل الأبيض بشكل رسمي، والذي يحتاج للتعادل فقط من أجل الوصول للمباراة النهائية للمرة الثالثة في 18 سنة الأخيرة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!