الإعلام المصري يشن حملة شرسة على نهضة بركان بعد التتويج أمام بيراميدز

المغرب سبورت26 أكتوبر 2020
الإعلام المصري يشن حملة شرسة على نهضة بركان بعد التتويج أمام بيراميدز

علق سمير محمود عثمان، رئيس لجنة الحكام السابق، على أداء الحكم الكاميروني أليوم نيانت، الذي أدار نهائي كأس الكونفيدرالية بين بيراميدز ونهضة بكان.

وتوج نهضة بركان المغربي بلقب الكونفيدرالية، بعد فوزه 1-0 على بيراميدز، في المباراة النهائية على ملعب مولاي عبد الله بالرباط، أمس الأحد.

وقال سمير في تصريحات إذاعية عبر أون سبورت “اختيار الحكم الكاميروني لإدارة اللقاء، كان عليه علامة استفهام كبيرة، خاصة بعد الانتقادات التي تعرض لها من جانب الصحافة المغربية، عقب لقاء الزمالك والرجاء”.
وأضاف “هدف بركان غير صحيح، وكان يجب عدم احتسابه من جانب حكم الفيديو وأيضًا حكم المباراة، بعد أن لمست الكرة، يد لاعب نهضة بركان”.

وتابع “كان لا بد من طرد لاعب نهضة بركان، بعد الاعتداء على محمد فاروق لاعب بيراميدز، لكن أيضًا حكم الفيديو لم يطلب ذلك رغم وضوح اللقطة”.

وأتم “الحكم الكاميروني أيضًا تسبب في إضاعة الوقت، ومنع الفريق المصري من الوصول لمنطقة جزاء نهضة بركان. بيراميدز خسر الكونفيدرالية بفعل فاعل”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!