الإعلامي أحمد شوبير يفاجىء جمهور الوداد ويكشف حقيقة مشاركة لاعبي الفريق الأحمر

المغرب سبورت27 سبتمبر 2020
الإعلامي أحمد شوبير يفاجىء جمهور الوداد ويكشف حقيقة مشاركة لاعبي الفريق الأحمر

كشف الإعلامي أحمد شوبير نائب رئيس اتحاد الكرة السابق، حقيقة استعانة فريق الوداد المغربي بلاعبيه الجدد، في مواجهة الأهلي بدور نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وأكد “شوبير” عبر برنامجه الإذاعي، عبر راديو “أون سبورت إف إم”، أن الوداد أبرم العديد من الصفقات القوية، خلال الأيام الأخيرة، ومن أبرزها المهاجم المغربي أيوب الكعبي، وإينزو زيدان صانع الألعاب ونجل الفرنسي زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد، والليبي مؤيد اللافي.
وأضاف “شوبير” أن الأهلي إذا ضم 16 صفقة خلال الأيام المقبلة، لن يتمكن من إشراك أي لاعب منهم، مشددا على أنه الأشقاء المغاربة لن يستطيعوا تغيير اللوائح كما يُروج البعض، موضحا أن تلك الشائعات يأخذها الأخوة في المغرب بحساسية شديدة حسب وصفه.

وأثنى نائب رئيس اتحاد الكرة السابق، على الصفقات الجديدة للفريق المغربي، خاصة الليبي مؤيد اللافي، مؤكدا أنه سيكون أحد أبرز لاعبي الوداد في الموسم الجديد، بسبب مهاراته الكبيرة.
وأوضح أحمد شوبير، أن جمهور الأهلي يشعر بقلق بالغ بسبب مستوى الفريق في المباريات الأخيرة، موضحا أن المارد الأحمر أهدر العديد من الفرص في مواجهة طنطا ليلة الأمس، بسبب الرعونة والاستهتار.

وأشار أحمد شوبير، إلى أن الأهلي حقق عدة مكاسب في مواجهة طنطا التي لم يشعر الجمهور بها بسبب عدم استمتاعهم بالمباراة، ومن أبرزها مشاركة حسين الشحات لمدة تجاوزت العشرين دقيقة، من أجل إكسابه حساسية المباريات، كما تحسن مستوى محمود “كهربا” ومحمد مجدي “أفشة”، بالإضافة إلى مشاركة محمود وحيد في الدقائق الأخيرة من المباراة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!