الإصابات تزيد من معاناة السلامي والرجاء وثلاثة من لاعبي الفريق إنتهى موسمهم بفعل الإصابة

المغرب سبورت6 أكتوبر 2020
الإصابات تزيد من معاناة السلامي والرجاء وثلاثة من لاعبي الفريق إنتهى موسمهم بفعل الإصابة

ضربت الإصابات فريق الرجاء الرياضي بشكل كبير خلال الفترة الأخيرة، على بعد دورات معدودة من نهاية الدوري المغربي، حيث سيتعذر على جمال سلامي، مدرب فريق الرجاء الرياضي، الاستفادة من خدمات العديد من لاعبي الفريق الأخضر.

وسيغيب عن الرجاء الرياضي كل من المدافع الليبي سند الورفلي، بالإضافة الى عبد الجليل جبيرة، في المبارتين الأخيرتين برسم الدوري الاحترافي، بسبب الإصابة التي يعانيان منها، ولن يعودا كل من الورفلي وجبيرة الى تداريبهما رفقة المجموعة الرجاوية، الا بعد أسبوعين، بعد تعافيهما من الإصابة، لبدء الاستعدادات للمباراة القوية أمام الزمالك المصري برسم نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وتأكد غيابهما بشكل رسمي بعد الفحوصات الطبية التي خضع لها اللاعبين أنهما بحاجة إلى الراحة لمدة أسبوع على الأقل، ما سيحول دون مشاركتهما في مبارتي الخضر أمام فريقي أولمبيك خريبكة، والجيش الملكي، برسم الدورتين 29 و30، إذ أنهت الإصابة موسمهما الرياضي بالدوري الاحترافي، يضاف لهما المدافع عبد الرحيم الشاكير الذي أصيب من قبل.

وأصيب جبيرة والورفلي في المباراة أمام نهضة بركان أول أمس الأحد، كما أصيب في المباراة نفسها عمر بوطيب، إذ غادروا أرضية الملعب ولم يتمكنوا من مواصلة اللعب، علما أن بوطيب تبقى إمكانية مشاركته في المباراة الأخيرة أمام الجيش الملكي واردة.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!