الإتحاد الإفريقي لكرة القدم ينبه الوداد والرجاء لتجنب العقوبة المنتظرة

المغرب سبورت14 مارس 2021
الإتحاد الإفريقي لكرة القدم ينبه الوداد والرجاء لتجنب العقوبة المنتظرة

طلب الإتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” من مسؤولي الوداد الرياضي المغربي تحديد ملعب المباراة التي سيستضيف فيها الفريق الأحمر منافسه بيترو اتلتيكو الأنغولي لحساب الجولة السادسة من عصبة الأبطال الإفريقية.

في الوقت الذي طلب فيه من فريقي الرجاء ونهضة بركان تحديد ملعبي مباراتيهما على التوالي أمام فريقي بيرميدز المصري وشبيبة القبائل الجزائري لحساب الجولة الثالثة من كأس “الكاف”.

وقال مصدر موثوق أن “كاف” بادر إلى مراسلة الأندية المذكورة بسبب قرار منع بلدان الأندية التي ستواجهها من دخول التراب الوطني، والمستمر إلى غاية 21 من مارس الجاري، خوفا من تمديده في أبريل المقبل موعد مبارياتهم سواء ضمن مسابقة عصبة الأبطال الإفريقية أو كأس “الكاف”.

ونبهت “كاف” أندية الرجاء والوداد الرياضيين ونهضة بركان، إلى ضرورة تحديد الملاعب التي ستستضيف مبارياتهم مسبقا أو تكليف الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم بالتدخل لإيجاد حلول بديلة.

يشار إلى أن الرجاء سيواجه بيراميدز في الرابع من أبريل المقبل شأنه شأن نهضة بركان الذي يستضيف فريق شبيبة القبائل في الوقت الذي سيستضيف فيه الوداد بيترو أتلتيكو الأنغولي في العاشر من الشهر ذاته.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!