الإتحاد الإفريقي الكاف يقرر توفير حماية أمنية خاصة للمغربي أشرف حكيمي بكأس إفريقيا

المغرب سبورت30 أكتوبر 2021
الإتحاد الإفريقي الكاف يقرر توفير حماية أمنية خاصة للمغربي أشرف حكيمي بكأس إفريقيا

من المنتظر أن يخصص الإتحاد الإفريقي لكرة القدم الكاف حماية خاصة، لدولي المغربي ولاعب نادي باريس سان جيرمان الفرنسي أشرف حكيمي، نجم المنتخب الوطني الأول، ولمحمد صلاح، نجم ليفربول والمنتخب المصري، وزميله في الفريق سايدو ماني، نجم المنتخب السينغالي، ورياض محرز نجم مانشيستر سيتي، والمنتخب الجزائري، إلى جانب نجوم آخرين.

قرر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم توفير حماية أمينة خاصة لأبرز النجوم الأفارقة المتألقين في الدوريات الأوروبية، خلال مشاركتهم في كأس إفريقيا للأمم في الكاميرون مطلع السنة المقبلة، وذلك من أجل ضمان مرور كأس أفريقيا المقبلة بالكاميرون في جو من الإحترافية، خاصة في ظل الانفلاتات الأمنية التي تعرفها دول القارة السمراء.

وأطلع جهاز الكاف مسؤولي المنتخبات على الترتيبات التي وضعها لضمان نجاح النسخة المقبلة لكأس إفريقيا، إلى جانب القوانين التي ينبغي احترامها، علما أنه قلص عدد التغييرات من 5 إلى 3 تغييرات فقط خلال المباريات، مع السماح بتغيير رابع عند اللجوء إلى الأشواط الإضافية.

وأكد الكاف في اجتماعه مع مسؤولي المنتخبات التي ضمنت تأهلها إلى نهائيات كأس إفريقيا أنه سيخصص حماية أمينة لنجوم القارة السمراء، خلال مشاركتهم رفقة منتخبات بلدانهم في العرس الإفريقي، من طرف حراس أمن خاصين سيرافقون النجوم الأفارقة في كل تحركاتهم، وهذا قرار جديد من المنتظر أن يطبق في باقي الدورات المقبلة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!