الأسرة تأتي أولا عند موراي الساعي للقب استراليا المفتوحة

المغرب سبورت16 يناير 2016
الأسرة تأتي أولا عند موراي الساعي للقب استراليا المفتوحة

أكد البريطاني آندي موراي المصنف الثاني عالميا وأكثر من مرة أنه سيتخلى عن المنافسة في بطولة استراليا المفتوحة إذا ما فاجأت الآم الوضع زوجته الحامل في طفلهما الأول مبكرا.

ومن المقرر إقامة المباراة النهائية لفردي الرجال في أولى البطولات الأربع الكبرى للموسم الحالي في ملبورن بارك في 31 يناير كانون الثاني الجاري، في حين يتوقع أن تضع زوجة موراي كيم طفلهما في منتصف فبراير شباط المقبل وهو موعد سيسمح له بالعودة لبريطانيا في موعد الولادة بعد انتهاء البطولة.

وكان موراي (28 عاما) أكد في أواخر العام الماضي أنه سيتخلى عن سعيه للفوز بلقب استراليا المفتوحة للمرة الأولى إذا ما فاجأت الآم الوضع زوجته خلال منافسات البطولة وووجه السبت إليه السؤال من جديد.

وقال موراي للصحفيين: “الشيء نفسه سيحدث، بالنسبة لي طفلي هو الأهم وزوجتي أهم عندي من مباراة في التنس”.

لكن موراي أكد أنه لا يزال يركز على الفوز باللقب الأول في ملبورن بارك بعد أن خسر في نهائي البطولة أربع مرات رغم تفكيره كثيرا في وصول الطفل الأول أيضا.

وقال موراي: “في معظم الأيام أفكر في ذلك وفي هذا التغيير الكبير القادم، هذا أمر في غاية الإثارة، هذه تجربة جديدة بالنسبة لي وهو أمر جيد”.

وعن خططه بعد استراليا المفتوحة قال موراي: “بعد الانتهاء من البطولة هنا سأعود للوطن حيث سأبقى لمدة أربعة أو خمسة أسابيع، سيكون أمامي هناك وقت للراحة وتجديد طاقتي بعد الانتهاء من بطولة استراليا”.

وأوقعت قرعة البطولة التي سحبت موراي المصنف الثاني والذي خسر في نهائي العام الماضي أمام الصربي نوفاك ديوكوفيتش في مواجهة مع الألماني الشاب الكسندر زفيريف (18 عاما).

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!