الأرجنتيني باولو ديبالا يغادر نادي يوفنتوس لإنتر ميلانو الإيطالي

الأرجنتيني باولو ديبالا يغادر نادي يوفنتوس لإنتر ميلانو الإيطالي

قرر الأرجنتيني باولو ديبالا ونادي يوفنتوس إنهاء علاقتهما اعتبارا من الصيف الجاري حين ينتهي العقد الذي يربطهما، فيما يظهر إنتر ميلان في صدارة الفرق المهتمة بالحصول على توقيع المهاجم الأرجنتيني مجانا.

وتفجرت قبل شهر في إيطاليا مفاجأة من العيار الثقيل بإعلان عدم تجديد “اليوفي” عقد ديبالا ورحيل الأخير هذا الصيف، وأشارت صحيفة (غازيتا ديلو سبورت) اليوم الأربعاء، إلى رغبة عدة فرق في الظفر بخدمات ديبالا مثل برشلونة وأتلتيكو مدريد وتوتنهام ومانشستر يونايتد، لكن اللاعب يفضل الانتقال إلى الإنتر.

وعلى الأرجح قرر ديبالا البقاء في إيطاليا بعد سبعة أعوام قضاها في البيانكونيري، لكنه سيرتدي بدءا من الموسم المقبل قميصا آخر هو الإنتر، الغريم اللدود للسيدة العجوز، والذي يحمل في جعبته خمسة ألقاب سكوديتو وأربعة كأس سوبر إيطاليا وأربعة كأس إيطاليا.

وبحسب التقديرات، سيتحصل “الجوهرة” على ستة ملايين يورو سنويا بعد توقيعه عقد حتى 2026 ليصبح أحد أهم الأعمدة الرئيسة في المشروع الكروي للنيراتزوري.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!