إدريس فتوحي يدير ظهره للوداد والجماهير تطالب بطي صفحته إلى الأبد

المغرب سبورت6 أكتوبر 2020
إدريس فتوحي يدير ظهره للوداد والجماهير تطالب بطي صفحته إلى الأبد

إنتقل متوسط ميدان الفريق الوطني المغربي الأولمبي سابقا إدريس فتوحي إلى أهلي جدة السعودي، وفقا لما أعلنه النادي الأخضر السعودي، وبذلك يقفل باب العودة إلى الدوري المغربي للمحترفين، من بوابة الوداد الرياضي المغربي.

الجماهير الودادية كانت تمني النفس بعودة لاعب الحزم السابق إلى الفريق الأحمر في هذه الظرفية، كونه كان ينادي بضرورة منحه فرصة اللعب للوداد وإنهاء مشواره الإحترافي بالنادي الذي انطلق منه، لكنه في الأخير فضل المال على النادي الذي تربى فيه.

سعيد الناصيري رئيس الوداد الرياضي المغربي، فاتح وكيل أعمال اللاعب خلال الفترة الأخيرة، لكن المطالب المالية لفتوحي كبيرة جدا، مقارنة مع ما قدمه الوداد لإعادة إدريس إلى القلعة الحمراء، وهو ما رفضته إدارة النادي الأحمر، وتوقفت بذلك المفاوضات حتى التوقيع للفريق السعودي، أهلي جدة السعودي.

وطالبت الجماهير الودادية بضرورة طي صفحة إدريس فتوحي إلى الأبد، وعدم الضغط مرة أخرى على إدارة نادي الوداد الرياضي من أجل التوقيع له والعودة إلى النادي الأحمر، كما فعلت في السابق.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!