إدارة النصر السعودي تمهل اللاعب المغربي حمد الله مدة 4 أيام من أجل أداء 20 مليون أورو

المغرب سبورت25 نوفمبر 2021
إدارة النصر السعودي تمهل اللاعب المغربي حمد الله مدة 4 أيام من أجل أداء 20 مليون أورو

أمهلت إدارة النصر اللاعب المغربي مدة 4 أيام، من أجل أداء 20 مليون أورو، وإلا فإن النادي سيرفع القضية إلى الاتحاد الدولي “فيفا”، حسب ما أوردته صحيفة “الرياضية” السعودية، فإن إدارة النصر، قبل أن تقدم على فسخ عقد اللاعب حمد الله، استشارت محامي سويسري شهير، والذي أكد أحقية النادي فسخ عقد اللاعب “لأسباب قانونية وجوهرية.

وحسب ذات المصدر، فقد أمهلت إدارة نادي النصر، المغربي عبد الرزاق حمد الله، المهاجم، الذي أعلنت فسخ عقده بسبب مشروع، 4 أيام من أجل دفع الشرط الجزائي لعقده الاحترافي مع النصر البالغ 20 مليون يورو “83 مليون ريال سعودي تقريبًا”، وذلك لإخلال اللاعب ببنود العقد، وفقًا لما كشف عنه لـ “الرياضية” مصدر خاص.

وأوضح المصدر، أنه في حال عدم دفع اللاعب المغربي مبلغ الشرط الجزائي سيتم رفع قضية لدى الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” بعد غد.

وأشار إلى أن إدارة النادي العاصمي أقدمت على هذه الخطوات بعد إسناد القضية للسويسري لوكا، المحامي الشهير، الذي أكد أحقية النصر فسخ عقد عبد الرزاق من طرفهم لأسباب قانونية وجوهرية. وشرح المصدر خلفيات بدء الأزمة بين الطرفين .

وقال: “بدأت الخلافات فور نهاية مباراة الرائد الأخيرة في الجولة 12 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، في غرفة تبديل الملابس عقب تلفظه على البرازيلي مارسيلو سالازار مدرب الفريق الأول لعدم إشراكه في القائمة الأساسية، ثم قام بكسر “السبورة” التي يتم فيها شرح الخطة من قبل المدرب، الأمر الذي دفع الإدارة إلى تسليم اللاعب خطابًا تطلب فيه إفادة رسمية لذكر ماحدث بعد اللقاء، وهو ما أثار حفيظة اللاعب المغربي، الذي أرسل بعد تسلمه الإفادة عدة رسائل تهديد عبر تطبيق “واتساب” ورسائل sms لأحمد الغامدي، الرئيس التنفيذي للنادي، مؤكدًا خلالها السماح له بالخروج نهائيًا من النادي أو أنه سيثير المشاكل في الفريق”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!