أولمبيك خريبكة يتخطى خنيفرة ويلاقي الفتح في نهائي كأس المغرب

المغرب سبورت5 نوفمبر 2015
أولمبيك خريبكة يتخطى خنيفرة ويلاقي الفتح في نهائي كأس المغرب

09:47

حجز أولمبيك خريبكة بطاقة التأهل لنهائي كأس العرش المغربي لكرة القدم على حساب شباب خنيفرة، حيث قلب تأخره من 1/ صفر إلى فوز 3/1، علما أنه خسر في الذهاب 1/ صفر.

وكان الفريق الخنيفري السباق للتسجيل عبر المهاجم أوشن في الدقيقة ال14، وهو الهدف الذي أربك حسابات الفريق الخريبكي الذي حاول الوصول لمرمى الحارس بوناكة، لكن الفريق الخنيفري عرف كيف يدافع على مرماه إلى أن تمكن اليميق تسجيل هدف التعادل في الدقيقة ال 23.

وحاول لاعبو أولمبيك خريبكة تسجيل الهدف الثاني لكن الخطة الدفاعية المحضة حالت دون ذلك، لكن دخول المهاجم تبركانين في الجولة الثانية غيَر الشيء الكثير حيث منح جرعة في هجوم الفريق الخريبكي الذي تمكن من اصطياد ركلة جزاء بعد إسقاط البزغودي، انبرى لها تبركانين وسجل الهدف الثاني في الدقيقة ال 69.

وزاد هذا الهدف من حماس أولمبيك خريبكة وضغط بقوة إلى أن ارتكب اللاعب السينغالي مام خطأ في مربع العمليات بعد إسقاط سيديبي تلقى على إثره البطاقة الحمراء، واحتسب على إثرها الحكم التيازي ضربة جزاء سجل منها أيضا تبركانين الهدف الثالث، الذي منح التأهل لأولمبيك خريبكة.

وسيلاقي أولمبيك خريبكة في المباراة النهائية الفتح الرباطي الذي تأهل على حساب الرجاء.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!