أنشيلوتي يكشف: لماذا غادر الريال .. ولماذا رفض الميلان

المغرب سبورت7 أكتوبر 2015
أنشيلوتي يكشف: لماذا غادر الريال .. ولماذا رفض الميلان

15:04

فند الايطالي المخضرم كارلو انشيلوتي اسباب مغادرته نادي ريال مدريد الاسباني وكذلك عدم موافقته تدريب ناديه السابق ومواطنه ميلان الايطالي.

وحاول ادريانو جالياني نائب رئيس ميلان التوقيع مع انشيلوتي الذي رحل عن النادي الملكي في الصيف الماضي، لكن المدرب الايطالي رفض عرض جالياني وفضل عدم التدريب لفتره عام حسب تصريحاته وقتها.

وفي مقابله مع الصحف  الايطاليه والتي نشرت اليوم الاربعاء، قال انشيلوتي: “عندما سمع جالياني بعدم بقائي في مدريد، جاء هنا ليعرف ما هي وجهتي وقدم عروضا رائعه لكني اجبته سريعا بكلمهه (لا شكرا)”، وتابع: “لقد امضينا في السابق اياما جميله وادريانو علي وجه الخصوص شخص رائع واكن له كل الاحترام، لكن بعد عامين في ريال مدريد، لم يعد لدي الطاقه التي يريدها ميلان مني”.

واضاف مدرب ميلان ويوفنتوس السابق: “فريق مثل الريال يستنزف كل الطاقات، لهذا كنت مرهقا ولست مستعدا لتدريب اي فريق، ولم اتحدث مع جالياني بالامور الماديه. في الحقيقه لو كان الزمن مختلفا لقبلت العرض وانا مغمض العينين”.

وعن رحيله عن ريال مدريد، قال انشيلوتي: “ودعوني بسبب عدم احراز لقب الدوري او دوري الابطال. انها فلسفه الريال”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!