أشرف حكيمي ظهير أيمن باريس سان جيرمان يتصدى للانتقادات اللاذعة

المغرب سبورت6 ديسمبر 2021
أشرف حكيمي ظهير أيمن باريس سان جيرمان يتصدى للانتقادات اللاذعة

دافع أشرف حكيمي، ظهير أيمن باريس سان جيرمان، عن صورة فريقه قبل مواجهة كلوب بروج، غدا الثلاثاء، في الجولة السادسة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

وقال حكيمي في المؤتمر الصحفي الخاص باللقاء اليوم الإثنين “الانتقادات لن تنتهي سواء لعبنا جيدا أو بطريقة سيئة، ونحترم هذه الانتقادات، ولكن لا يجب أن نغفل انضمام عدد من اللاعبين الجدد، ونحاول التأقلم مع فكر الجهاز الفني وتنفيذ تعليماته، فالأمر يحتاج لصبر من أجل تطوير الأداء، كما أننا نتطلع لإمتاع الجماهير وإرضاء أنفسنا”.

وعن مواجهة كلوب بروج، أضاف “نسعى للفوز وحصد النقاط الثلاث، إنها مباراة في دوري الأبطال، تلك البطولة التي يحبها جميع اللاعبين، وهدفنا هو الفوز في كل مباراة”.

وتابع “لا نفكر في الانتقام، إنها مباراة جديدة في دوري الأبطال، نريد الفوز والاستمتاع بأجواء البطولة”.

وأشار المدافع المغربي “لعبت ضد كلوب بروج، عندما كنت في صفوف بوروسيا دورتموند، فالفريق البلجيكي مميز، يضم لاعبين جيدين، وشرس جدا خاصة على ملعبه”.

واستطرد لاعب ريال مدريد الأسبق “إنهاء دور المجموعات في وصافة المجموعة، أمر لا يحبطنا، لطالما توج بلقب دوري الأبطال أندية احتلت المركز الثاني، وقد ننهي المجموعة في الصدارة ثم نواجه فريقا قويا، نركز فقط على أن نقدم أفضل ما لدينا، وهدفنا الوصول إلى أبعد نقطة ممكنة في البطولة”.

وأردف “بدأت الموسم جيدا، سجلت الأهداف وصنعتها، ولكن تبقى الأولوية للالتزام بمهامي الدفاعية لمساعدة الفريق، أحاول إتقان اللغة الفرنسية وتأقلمت جيدا مع زملائي والكرة الفرنسية”.

وأتم أشرف حكيمي تصريحاته “أنا ومبابي أصدقاء وزملاء، ونتشارك سويا الإعجاب ببعض الأمور، لأننا في نفس السن، ويلاحظ ذلك داخل الملعب أو خارجه”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!