أزمة جديدة في برشلونة تهدد استمرار لاعبه الجديد بيدري جونزاليس

المغرب سبورت18 سبتمبر 2020
أزمة جديدة في برشلونة تهدد استمرار لاعبه الجديد بيدري جونزاليس

كشف تقرير صحفي إسباني، اليوم الجمعة، عن أزمة جديدة في برشلونة تهدد استمرار لاعبه الجديد بيدري جونزاليس، والذي انضم للفريق هذا الصيف، قادمًا من لاس بالماس.

وبحسب صحيفة “ماركا” الإسبانية، عند تعاقد برشلونة مع بيدري في الصيف الماضي، تضمنت عقود الانتقال بند اتفق عليه مسؤولي البرسا مع نظرائهم في لاس بالماس.

هذا البند ينص على أنه إذا لم يشارك بيدري مع برشلونة في أي مباراة رسمية، سواء محليًا أو قاريًا، فيحق للاس بالماس استعادته على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد.

وتضمن العقد أيضًا أنه في حالة عدم استعادة اللاعب وفقًا للبند المتفق عليه سلفًا، سيتعين على برشلونة دفع 8 ملايين يورو إضافية لقيمة الصفقة، ليصبح الإجمالي 13 مليون يورو.

ورغم إعجاب الهولندي رونالد كومان مدرب البرسا، بالمستويات التي قدمها اللاعب في المباريات التحضيرية، إلا أن مسؤولي برشلونة لهم رأي آخر.

وطلبوا مسؤولي البرسا من اللاعب اختيار رقم قميصه مع برشلونة B، وبالتالي في حالة عدم مشاركته مع الفريق الأول، سيكون البلوجرانا مطالب بدفع الرقم المتفق عليه.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!