آدم النفاتي يرفض التجديد لمولودية وجدة ويقترب من التوقيع لأحد أبرز الأندية المغربية

المغرب سبورت23 يوليو 2021
آدم النفاتي يرفض التجديد لمولودية وجدة ويقترب من التوقيع لأحد أبرز الأندية المغربية

أكدت مصادر إعلامية أن أحد الأندية الخليجية، أبدى اهتمامه بضم الدولي المغربي آدم النفاتي، مهاجم مولودية وجدة، في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعدما تألق بشكل كبير جدا هذا العام رفقة فريقه بالدوري المغربي للمحترفين وكأس أفريقيا للمحليين.

وتشير التكهنات إلى خروج النفاتي من مولودية وجدة، بعدما شارف عقده على الإنتهاء بنهاية العام الحالي، حيث يرفض التجديد مع فريق مولودية وجدة لأعوام أخرى، رغبة منه في البحث عن فريق جديد ينافس على الألقاب الإفريقية والمحلية.

وأكدت مصادر مطلعة ل موقع المغرب سبورت، على أن أحد الفرق الإماراتية قد عبرت عن إعجابها بالمستوى الذي يقدمه النفاتي مع مولودية وجدة خلال الموسم الرياضي الحالي، وتجس نبضه من أجل الدخول معه في مفاوضات لتوقيع له في الانتقالات الصيفية المقبلة، بعدما لم يجدد عقده مع فريقه الحالي.

وأضافت المصادر نفسها بأن اللاعب بات قريبا من مغادرة فريقه الحالي إلى أحد الأندية المغربية البيضاوية، ليكون بديلا لأحد اللاعبين الذين سيغادرون فريقهم إلى الدوري الإماراتي.

ويحضى اللاعب السابق للفتح الرياضي باهتمام  أندية وطنية عديدة، أبرزها الرجاء والوداد الرياضيين والجيش الملكي، بالإضافة إلي فريق مولودية وجدة قدم له عرضا من أجل تجديد عقده.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!