نجم برشلونة الإسباني عبد الصمد بالزلزولي يتلقى الإشادة من المدرب والجمهور يدخل على الخط

المغرب سبورت22 نوفمبر 2021
نجم برشلونة الإسباني عبد الصمد بالزلزولي يتلقى الإشادة من المدرب والجمهور يدخل على الخط

أشاد أنصار ومتابعي نادي برشلونة الإسباني بالمغربي عبد الصمد بالزلزولي على مواقع التواصل الاجتماعي، إذ أجمعوا على أن مستقبلا كبيرا ينتظره إن استمر وطور إمكانياته.
وكتب أحد المعلقين على أداء الزلزولي: “زلزولي يملك إمكانيات رهيبة وقادر على التطور أكثر ومراوغ جريء عكس إلياس، أتمنى أشوفه أساسي في كل مباراة بسبب جرأته، لعل وعسى نرى جناح رهيب في المستقبل”.
ومن جهته عبر تشافي هيرنانديز، مدرب برشلونة الإسباني الجديد، عن سعادته بالفوز بهدف بصفر، خلال لقاء ديربي كتالونيا ضد إسبانيول، مساء اليوم السبت، برسم الجولة 14 من الليغا.
وتحدث تشافي على قناة “BarçaTV” عن حضور الموهبتين المغربيتين إلياس أخوماش وعبد الصمد الزلزولي ، حيث قال “لقد قدم إلياس وعبدي مباراة رائعة ، إنهما موهبتان، ومن المهم أن يكون لدينا هذا الجيل من لاعبي كرة القدم، والذين سيساعدوننا كثيرًا “.
وعن حضور الزلزولي بالأخص، قال تشافي، في تصريحات نقلتها صحيفة “ماركا” الإسبانية، “كان استثنائيا، ولديه الثقة بالنفس وذلك يجعله يهاجم بقوة ولديه الكثير من القدرات بشكل غير عادي، مثل إلياس وغابي ونيكو وبيدري ..”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!