أفازبيك بير ديكولوف نائب مدير لجنة المسابقات وقسم فعاليات كرة القدم بالاتحاد الآسيوي

دوري أبطال آسيا لن تؤثر عليه كورونا هذا العام

أفازبيك بير ديكولوف نائب مدير لجنة المسابقات وقسم فعاليات كرة القدم بالاتحاد الآسيوي، عدم وجود نية لتأجيل أي مباراة في منافسات دور المجموعات بدوري أبطال آسيا لمنطقة الغرب، مؤكدا أن المباراة الافتتاحية ستكون الاثنين المقبل.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقدته اللجنة المحلية المنظمة لمباريات دوري الأبطال، الذي عقد اليوم السبت، للكشف عن آخر التحضيرات والترتيبات الخاصة، قبل انطلاق مباريات المجموعات الـ4، التي تحتضنها الدوحة من 14 أيلول/سبتمبر إلى 3 تشرين أول/أكتوبر المقبل.

وتم خلال المؤتمر الحديث عن الترتيبات الخاصة التي تسبق انطلاق المباريات، حيث قدم خالد النعمة نائب مدير إدارة الاتصال باللجنة المحلية المنظمة للبطولة، شرحا تفصيليا عن أهم الإجراءات الصحية التي سيتم اتباعها خلال المسابقة.

وقال ديكولوف خلال حديثه في المؤتمر الصحفي: “بعد تفاوض كبير مع الأندية وأصحاب القرار بالدوحة، فإنه من دواعي سرورنا أن نتواجد بينكم مرة أخرى”.

وأضاف: “من أهم الأولويات لدى الاتحاد الآسيوي كانت استئناف المسابقات بعد غياب طويل، حيث ستلعب المباريات بدون حضور جماهيري وفي حالة حدوث أية تغييرات تسمح بالتواجد الجماهيري فسيتم مناقشة ذلك مع الاتحاد القطري، لكن الموقف الرسمي للاتحاد الآسيوي هو أن تلعب البطولة بدون جماهير”.

شارك المقال

شاهد أيضاً

بيتسو موسيماني مدرب النادي الأهلي المصري يفاجئ الجميع بقصته “الغريبة” مع جماهير الوداد الرياضي.

كشف الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، مدرب النادي الأهلي المصري لكرة القدم، في تصريحات تلفزيونية لقناة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
Arabic AR English EN French FR