youtube almaghrebsport يوتيوب الرياضة في المغرب سبورت.كوم

حكيم زياش يزيد الضغوطات على المدرب وحيد وحيد حليلوزيتش

وكان النجم المغربي، حكيم زياش، أساسياً في هذا اللقاء، وخاض كامل فترات اللعب، حيث أصرّ المدرب الألماني توماس توخيل، على الاعتماد عليه بعد أن أقنع طوال اللقاء، وكان مستواه مقنعاً.

وفضّل المدرب الألماني، الاعتماد على النجم المغربي، رفقة الإنكليزي هودسون أودوي والأميركي كريتسن بوليسيتش، في الهجوم بعد أن أحال نجوم الفريق على دكة الاحتياط، وقد كانت اختياراته موفقة، بما أن تشلسي لعب أفضل مباراة له هذا الموسم.

وبعد مصاعب مباراة الذهاب، التي خسرها تشلسي 1ـ0، فإن زياش وفق خلال مباراة العودة، خاصة وأنّه تمتع بحرية التحرك بين مختلف المراكز، وشغل دور صانع ألعاب في معظم فترات اللقاء، وهو ما جعله حاضراً في كل هجومات فريقه طوال اللقاء.

ونفذ اللاعب المغربي، كل الكرات الثابتة التي كانت إحداها مصدر الهدف الأول في اللقاء بعد ركنية مثالية، انتهت بهدف سجله تريفو شابولا ساعد تشلسي على فرض سيطرته المطلقة لاحقاً، ولكن زياش لم يكتف بذلك، فقد واصل الضغط إلى نهاية اللقاء عبر تمريرة رائعة للمهاجم الألماني تيمو فيرنر الذي سجل الهدف الرابع للبلوز في مرمى السيدة العجوز.

وسيزيد إبداع زياش، في إحراج مدرب المنتخب المغربي وحيد حاليلوزيتش، الذي استبعد النجم المغربي من حساباته في المباريات الأخيرة، ولكن بالنظر إلى مردود زياش، فسيكون من الصعب عليه مقاومة الانتقادات، ومن الضروري إيجاد حل لهذه الأزمة.

 

شارك المقال

شاهد أيضاً

وحيد حليلوزيتش يزف الخبر السار بخصوص عودة محبوب الجماهير للمنتخب الوطني المغربي

أكدت تقارير صحافية أن المدرب وحيد خليلوزيتش مدرب الفريق الوطني المغربي، أسر لمساديه بأنه ينوي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Arabic AR English EN French FR