youtube almaghrebsport يوتيوب الرياضة في المغرب سبورت.كوم

بعدما اختفى ..الإعتزال يهدد اللاعب الهولندي صاحب الأصول المغربية محمد إحتارين

كشف موقع “كالتشيو ميركاتو”، أن اللاعب ذو الأصول المغربية، محمد إحتارين صاحب الـ19 سنة، يفكر جديا في اعتزال كرة القدم نهائيا، بسبب الحالة النفسية التي يمر بها، إثر وفاة والده، إذ يغيب عن ناديه منذ عودته إلى هولندا قبل ثلاثة أسابيع.

يواصل محمد احتارين اللاعب المعار من نادي يوفنتوس الإيطالي إلى فريق سامبدوريا الإيطالي، الاختفاء عن الأنظار منذ 12 أكتوبر الماضي، أي بعد وفاة والده، إذ لم يظهر اللاعب منذ ذلك الحين، كما أنه لم يعط أي إشارة لفريقه، ولا أحد يعلم عنه شيئا في الوسط الرياضي.

و يعاني مهاجم منتخب هولندا، الذي رفض تمثيل المنتخب الوطني المغربي، من أزمة نفسية حادة، وحالة اكتئاب شديدة بعد وفاة والده خلال الشهر الماضي، ما جعله يختفي عن الأنظار دون إعطاء أي إشارة عنه.

ولم يصدر إلى حد الآن فريق سامبدوريا المعار إليه، أو يوفنتوس صاحب العقد، أي بيان بشأن قضية اللاعب محمد إحتارين، إذ سيكون عليهما تحديد موقفهما من هذا الاختفاء، أو إعطاء تفسيرات للموضوع.

وكان نادي يوفنتوس قد أعلن  التعاقد مع اللاعب الهولندي صاحب الأصول المغربية محمد إحتارين، قادما من نادي أيندهوفن الهولندي إلى غاية صيف 2025، قبل أن يعيره إلى سامبدوريا الإيطالي.

شارك المقال

شاهد أيضاً

ثالث مغربي يتدرب بفريق برشلونة الإسباني تحت قيادة تشافي هيرنانديز ويختار المغرب

يتدرب الواعد المغربي زكريا غيلان (18 عامًا) رفقة الفريق الأول لنادي برشلونة الإسباني ليخلف إلياس أخوماش، مواطنه الذي تعرض للإصابة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Arabic AR English EN French FR