النصر السعودي يكشف حقيقة رحيل المهاجم عبد الرزاق حمد الله عن العالمي

المغرب سبورت11 أكتوبر 2020
النصر السعودي يكشف حقيقة رحيل المهاجم عبد الرزاق حمد الله عن العالمي

نفى مصدر مسؤول من الفريق السعودي، في تصريحات إعلامية، صحة التقارير التي ربطت مغادرة المهاجم المغربي عبد الرزاق حمد الله، لفريق النصر السعودي خلال الموسم الحالي.

وكذب الاخبار التي تروج حول مغادرة حمد الله المجموعة النصراوية، احتجاجا منه على تأخر مستحقاته المالية العالقة بذمة وصيف بطل الدوري السعودي عن الموسم المنصرم.

وأوضح المصدر المذكور أن العديد من الأمور تكون طبيعية لكن يتم تضخيمها إعلاميا كلما تعلق الأمر بنادي النصر، نافيا في الوقت ذاته توتر العلاقة بين حمد الله ومجلس الإدارة إذ يوجد احترام كبير بين الطرفين ولا نية لدى اللاعب لمغادرة الفريق.

وأقر المصدر دائما بصحة الأنباء التي أكدت توصل وكيل أعمال اللاعب مع الإدارة بغية نيل مستحقات موكله موردا أن هذه مهمته الموكولة له لكن غير صحيح ما أشيع حول رغبة اللاعب في فسخ عقده لاسيما وأن الفريق لديه قوة مادية كبيرة ودعم من أعضاء الشرف لا حدود له.

وكانت العديد من التقارير السعودية قد أكدت أن وكيل أعمال المهاجم السابق لفريق أولمبيك أسفي بعث خطابا إلى إدارة النصر تحت رئاسة صفوان السويكت، يبلغها بضرورة تسديد رواتب اللاعب المتأخر تفاديا لفسخ عقده.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!