youtube almaghrebsport يوتيوب الرياضة في المغرب سبورت.كوم

المغربي حكيم زياش يعود إلى المنتخب الوطني المغربي

شارك الدولي المغربي حكيم زياش في انتصار نادي تشيلسي الإنجليزي لكرة القدم على ضيفه يوفنتوس الإيطالي برباعية نظيفة، أول أمس، في الجولة الخامسة لدور المجموعات من دوري أبطال أوروبا.

وساهم الدولي زياش في تأهل النادي اللندني إلى الدور المقبل من البطولة الأوروبية، بعد أن بدأ المواجهة أساسيا، حيث ساهم في تسجيل الهدف الأول وقدم تمريرات في العمق شكلت ضغطا هجوميا قويا على دفاعات النادي الإيطالي، فضلا عن تسديده الناجح لكل الكرات الثابتة، واستغلالها من قبل لاعبي «البلوز».

وجاء تألق الدولي زياش لتكريس توهجه السابق في مباراة ليستر سيتي الإنجليزي في الجولة الماضية من الدوري الإنجليزي، حيث كان وراء صنع الهدف الرابع لفريقه، وكل هذا جعل الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم تحاول تذويب الخلاف بين الطرفين وحيد حليلوزيتش وزياش لإعادة نجم البلوز للأسود.

وأمام التطور الكبير في أداء ومستوى الدولي زياش، طالبت فئة عريضة من جماهير وأنصار المنتخب الوطني، بضرورة إعادته لعرين «الأسود»، ووضع حد للخلاف القائم بينه والبوسني وحيد خاليلوزيتش.

ومن المتوقع أن يفتح ملف المهاجم حكيم زياش للعودة إلى المنتخب الوطني المغربي والمشاركة في كأس أفريقيا المقبلة بالكاميرون وكأس العالم بقطر العام القادم، وطي الخلاف مع المدرب وحيد حليلوزيتش وفقا لما عبر عنه اللاعب.

شارك المقال

شاهد أيضاً

وحيد حليلوزيتش يزف الخبر السار بخصوص عودة محبوب الجماهير للمنتخب الوطني المغربي

أكدت تقارير صحافية أن المدرب وحيد خليلوزيتش مدرب الفريق الوطني المغربي، أسر لمساديه بأنه ينوي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Arabic AR English EN French FR