youtube almaghrebsport يوتيوب الرياضة في المغرب سبورت.كوم

الفرنسي لويس فرنانديز يرشح المنتخب المغربي للفوز بلقب كأس أمم إفريقيا

رشح الدولي الفرنسي السابق، لويس فرنانديز، المنتخب المغربي للمنافسة بقوة على لقب كأس أمم إفريقيا في نسختها المقبلة المقرر إقامتها في الكاميرون، خلال الفترة ما بين 9 يناير و6 فبراير المقبلين.

وأفاد التقني الفرنسي، الذي كان مرشحا في أكثر من مناسبة لتدريب أسود الأطلس، أن المجموعة الحالية التي يتوفر عليها المنتخب المغربي لا تعاني أي نواقص، وأنه بخلاف باقي المنتخبات الإفريقية، لا يعتمد مدرب المنتخب المغربي على نجم معين بقدر ما يعتمد على قوة المجموعة، التي يتوفر عليها.”

وقال “أعتقد أن التشكيلة التي يملكها المنتخب المغربي، قوية ومتكاملة، ولا تعاني  أي نواقص”، وأضاف “عكس منتخبات السنغال والجزائر ومصر، التي تعتمد على نجم الفريق (في إشارة إلى ساديو ماني، ورياض محرز، ومحمد صلاح)، المنتخب المغربي يعتمد على قوة المجموعة، وهو قادم بقوة ويعتبر من بين أبرز المرشحين للمنافسة على لقب كأس أمم إفريقيا في الكاميرون”.
وأبدى المدرب السابق لفريقي اتليتك بلباو الإسباني وسان جيرمان الفرنسي، إعجابه الكبير بالمنتخب المغربي، وبالإمكانيات التي يتوفر عليها لاعبوه، خلال مشاركته في أحد البرامج الحوارية، وقال “المنتخب المغربي لا يعاني نقاط ضعف بارزة، ويملك لاعبين بإمكانيات هائلة في جميع الخطوط. لا نتحدث عن لاعبي هذا المنتخب كثيرا، لكنهم يتوفرون على إمكانيات محترمة جدا، وأنا أرشحهم للذهاب بعيدا في النسخة المقبلة من كأس أمم إفريقيا”.
وتأسف فيرنانديز لابتعاد حكيم زياش عن صفوف المنتخب المغربي، بسبب خلافه مع المدرب البوسني وحيد هاليلوزيتش، وقال “مؤسف أن نرى زياش خارج صفوف المنتخب المغربي. أعجبت كثيرا بالمستوى الذي قدمه خلال مشاركته في مباراة فريقه تشيلسي أمام ليستر سيتي، هو لاعب جيد وبإمكانيات جيدة”.

شارك المقال

شاهد أيضاً

وحيد حليلوزيتش يحسم في عودة لاعب نادي النصر السعودي عبد الرزاق حمد الله للمنتخب المغربي خلال الفترة المقبلة

تحدث مصطفى حجي مساعد مدرب الفريق الوطني  المغربي وحيد حليلوزيتش مصير لاعب نادي النصر السعودي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Arabic AR English EN French FR