youtube almaghrebsport يوتيوب الرياضة في المغرب سبورت.كوم

الدولي المغربي حكيم زياش يخلف النجم الإنجليزي جادون سانشو

ذكرت تقارير صحافية ألمانية نادي بوروسيا دورتموند الالماني مهتم بالتعاقد مع اللاعب المغربي  حكيم زياش، الذي بات قريبا من مغادرة فريقه الحالي، بعدما لم يعد يراهن عليه الألماني توماس توخيل بشكل كبير هذا العام رفقة البلوز.

وذكرت صحيفة “بيلد” الألمانية، أن بروسيا دورتموند يرغب في التعاقد مع زياش، على سبيل الإعارة لموسم واحد، مع إمكانية شراء عقده.

وتابع المصدر نفسه، أن بروسيا دورتموند يرغب في ضم زياش، لحاجته إلى لاعب صانع ألعاب قادر على تقديم الإضافة على مستوى الخط الأمامي، بعدما خسر خدمات النجم الإنجليزي، جادون سانشو.

وأوضحت الصحيفة نادي بروسيا دورتموند الألماني، يسعى جاهدا لتعاقد مع لاعب البلوز، واستغلال عدم رغبة المدرب الشاب توماس توخيل، من أجل الدخول في مفاوضات مع إدارة النادي الأزرق لتوقيع مع حكيم زياش في هذه الانتقالات الشتوية.

ويعد اللاعب حكيم زياش هدفا للعديد من الأندية الأوروبية الكبيرة، بعدما ضاق عليه بما رحب في تشيلسي، من الجلوس في دكة البدلاء واللعب لدقائق معدودة في غياب اللاعبين.

شارك المقال

شاهد أيضاً

ثالث مغربي يتدرب بفريق برشلونة الإسباني تحت قيادة تشافي هيرنانديز ويختار المغرب

يتدرب الواعد المغربي زكريا غيلان (18 عامًا) رفقة الفريق الأول لنادي برشلونة الإسباني ليخلف إلياس أخوماش، مواطنه الذي تعرض للإصابة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Arabic AR English EN French FR