الوينرز تطالب بشدة الناصري باستقدام هذه النجوم

المغرب سبورت11 يناير 2016
الوينرز تطالب بشدة الناصري باستقدام هذه النجوم

المغرب سبورت-ضمير عبد اللطيف:

طالبت الجماهير الودادية إدارة النادي الأحمر عبر رئيس الفريق من اجل إبرام صفقات مهمة خلال الميركاتو الشتوي,حتى يتمكن الفريق من مسايرة البطولة الوطنية بنسق عالي والمحافظة على مكسب الصدارة التي بات يتقاسمها مع الفتح ألرباطي,ثم الوصول إلى مراحل متقدمة من مسابقة دوري أبطال إفريقيا التي يراهن عليها الفريق الأحمر من اجل العودة إلى الواجهة الإفريقية ولما لا الظفر بها.

الجماهير تضع نصب أعينها العديد من الأسماء التي تتألق رفقة أنديتها سواء بالدوري الوطني أو خارج الديار,ويأتي على رأس القائمة المطلوب الأول لذى العديد من الفرق الوطنية والدولية لاعب الفتح ألرباطي والمنتخب المغربي المحلي مراد باطنا,ثم المهاجم السابق لكل من الرجاء والوداد البيضاويين ثم المغرب التطواني محسن ياجور العائد من تجربة احترافية بقطر رفقة نادي قطر القطري,كما تضع الجماهير أسماء أخرى في مختلف المراكز سواء على المستوى الدفاعي أو وسط الميدان,وذلك لحاجة الفريق إلى صانع العاب قادر على إعطاء اللمسة الأخيرة وإمداد الهجوم بكرات حاسمة ويرون في عبد الصمد لمباركي الرجل الذي يمكنه أن يحل مشكلة الوسط,لكن قدومه إلى الوداد يبدوا مستحيلا في ظل تشبث الفريق الريفي به ورغبة اللاعب في مواصلة مسيرته الكروية بالفريق.

كما أن الجماهير الودادية تمني النفس بتوقيع بقدوم عناصر افريقية من شانها تقديم الإضافة المرجوة خصوصا في الجبهة الأمامية بعدما فشل المالي مختار سيسي والكونغولي فابريس اونداما في هز الشباك والتسجيل.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!