هل ينجح الرجاء في ضم البرازيلي رونالدينيو لصفوفه ؟

المغرب سبورت31 أكتوبر 2015
هل ينجح الرجاء في ضم البرازيلي رونالدينيو لصفوفه ؟

12:05

فجر نادي الرجاء البيضاوي مفاجأة من العيار الثقيل، بطلها الأسطورة البرازيلي رونالدينيو، بعدما  تم ترويج أخبار قبوله عرضا للعب لهذا الفريق،على إثر زيارته الأخيرة للمغرب للمشاركة في حفل اعتزال اللاعب مصطفى حجي.

تقصت خلف الخبر و اتصلت بالدولي المغربي السابق مصطفى الحداوي  رئيس رابطة اللاعبين المغاربة المحترفين،والذي رافق رونالدينيو خلال فترة إقامته بأكادير .

و قال الحداوي: ” بالفعل الخبر صحيح،لقد عرضت شخصيا على رونالدينيو بحكم انتمائي لنادي الرجاء في فترة من الفترات فكرة اللعب لهذا الفريق المغربي،و رحب بها من دون  إطالة التفكير و قال لي بالحرف لو يصلني عرض رسمي سأدرسه”.

وواصل الحداوي تصريحه”أخبرني رونالدينيو أنه لا يفكر كثيرا في المال، حبه للمغرب بعد زياراته له في مرات عدة،و عشقه للرجاء البيضاوي الذي واجهه بمونديال الأندية الذي أقيم بالمغرب وكان يلعب وقتها اللاعب بنادي أتلتيكو مينيرو،يحفزه كثيرا على اكتشاف المغامرة.

رونالدينيو يرى أن الرجاء في طريقة أدائه و جمهوره  بتشجيعاته الرائعة لا يختلفان عما موجود بالبرازيل و موافق على اللعب له فور دراسة العرض.

و ختم الحداوي:”نقلت الفكرة لرئيس الرجاء الذي بدا بالفعل دراسة تقديم عرض قوي للاعب و قلت للسيد بودريقة أن رونالدينيو لن يطلب كثيرا من الناحية المالية، ما يهمه هو الإستمتاع باللعب و خلق أجواء رائعة بالملعب و لو نجحت الصفقة ستكون ضربة معلم و إضافة كبيرة و رائعة  للدوري المغربي”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!