هل انتهى دور فان بيرسي مع منتخب هولندا؟

المغرب سبورت14 أكتوبر 2015
هل انتهى دور فان بيرسي مع منتخب هولندا؟

13:12

رفض قائد المنتخب الهولندي “روبين فان بيرسي” إنهاء مسيرته الدولية، بعد فشل الطواحين البرتقالية، في الحصول على أحد المراكز المؤهلة لكأس الأمم الأوروبية التي ستُقام في فرنسا الصيف المُقبل.

وأنهى المنتخب الهولندي عروضه المُخيبة لآمال جماهيره، بسقوطه أمام منتخب التشيك بنتيجة 2-3 في اللقاء الختامي للتصفيات المؤهلة لليورو، في حين حقق المنتخب التركي الفوز على نظيره الايسلندي، ليخطف أحفاد العثمانيين بطاقة التأهل المباشر إلى اليورو، كأفضل ثالث.

وبعد كارثة خروج الأراضي المنخفضة من يورو فرنسا 2016، قال مهاجم فناربخشة البالغ من العمر 32 عامًا لصحيفة دي تليجراف “أنا لا أهرب من المواقف الصعبة ولم أفعل ذلك من قبل، سنحتاج لسنة للتخلص من هذا الكابوس، وعلينا جميعًا كلاعبين، مشجعين ووسائل إعلام أن نتكاتف لنعبر هذه الأزمة”.

وسُئل ما إذا كان ينوي الاعتزال على المستوى الدولي، فأجاب “سأفكر في هذا الموسم، لكني سأبقى متاحًا للمنتخب. إنه لشرف عظيم أن أواصل الدفاع عن هولندا، إنني لا زلت في حالة جيدة جدًا، لكني مثل الجميع أمر بأوقات عصيبة، مرة أخرى أقول، أنا لست الشخص الذي يهرب من مسؤولياته في المواقف الصعبة. ولن أتخلى عن المنتخب”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!