نهضة بركان… الوداد …..اللي فرط يكرط

المغرب سبورت9 أكتوبر 2015
نهضة  بركان… الوداد …..اللي فرط يكرط

11:11

المغرب سبورت-ضمير عبد اللطيف

شاءت الأقدار أن تكون الدورة الرابعة من الدوري المغربي للمحترفين قمة بعاصمة الليمون بركان بين النهضة المحلية والمتصدر وعميد الأندية المغربية الوداد الرياضي قمة كروية تجمع بين فريقين يبحثان عن نفس الهدف وان كانت الحظوظ متفاوتة .

فرغبة الوداد تبدوا أقوى على الانتصار والعودة من بركان بثلاث نقاط تجنبها التنازل عن الصدارة للفريق ألسوسي الذي يترصد تعتر وداد الأمة من اجل الانقضاض عن الصدارة . المباراة التي ستدور على السابعة مساءا تحت الأضواء الكاشفة ستكون صعبة خصوصا وان الفريق البركاني يبدوا قويا على أرضه وبين أنصاره مع العلم أن المباراة ستعرف تنقلا كبير لجماهير الفريق الأحمر من اجل مساندة فريقها لكن وعلى العكس من دلك عبرت اورنج بويز عن عدم حضورها اللقاء بسبب ما أسموه التعنت في التواصل معهم وسوء تسيير الفريق البركاني بالطريقة اللازمة.

ادن هي مباراة قوية قد تقلب موازين الصدارة وتعصف بأحلام الوداد مبكرا من المنافسة على درع البطولة بينما الفريق البركاني يعول على الاستقبال من اجل اللحاق بالفريق الأحمر في الصدارة والبقاء مع فرق المقدمة بعد أن استعاد الفريق البركاني خدمات مهاجمه عبد المولى برابح لكنه سيفقد مدافعه المالي محمد عمر كوناتي .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!