مينيرو يهزم كوريتيبا ويقلص الفارق مع كورينثيانز بالدوري البرازيلي

المغرب سبورت5 أكتوبر 2015
مينيرو يهزم كوريتيبا ويقلص الفارق مع كورينثيانز بالدوري البرازيلي

17:54

تغلب فريق أتلتيكو مينيرو على مضيفه كوريتيبا بثلاثية نظيفة، في انطلاقة الجولة الـ29 من الدوري البرازيلي لكرة القدم، ليقلص الفارق مع كورينثيانز متصدر البطولة.

وحملت ثلاثية أتلتيكو مينيرو توقيع تياغو ريبيرو عند الدقيقة 42، وجيوفاني اوجوستو في الدقيقة 66، والأرجنتيني لوكاس براتو في الدقيقة 85، ليرفع الفريق رصيده إلى 56 نقطة معززا موقعه في وصافة البطولة ومقلصا الفارق مع كورينثيانز المتصدر بـ60 نقطة، والذي يحل اليوم ضيفا على بونتي بريتا في ختام الجولة.

أما كوريتيبا فتجمد رصيده عند 33 نقطة في المركز الـ14.

وقفز ساو باولو إلى المركز الرابع بـ46 نقطة بعد تغلبه على ضيفه أتلتيكو باراناينسي بهدف نظيف سجله روجريو عند الدقيقة 72.

وبهزيمته تجمد رصيد أتلتيكو باراناينسي عند 38 نقطة في المركز الـ11.

وفي مباراة أخرى بنفس الجولة فاز إنترناسيونال على ضيفه سبورت بهدفين لواحد، ليرفع رصيده إلى 44 نقطة في المركز السادس، فيما تجمد رصيد الزوار عند 40 نقطة في المرتبة العاشرة.

وجاء هدفا إنترناسيونال عبر ليساندرو لوبيز في 65، ورودريغو دورادو في الدقيقة 82، فيما أحرز هدف الضيوف الوحيد إلبار عند الدقيقة 80.

وشهدت المباراة طرد لاعب الضيوف دييغو سوزا في الدقيقة 90.

وتختتم الجولة اليوم الأحد بمباريات فلامنغو مع جوينفيل وآفاي مع فاسكو دا جاما وسانتوس مع فلومينينزي وبونتي بريتا مع كورينثيانز وكروزيرو مع جريميو وجوياس مع فيجيرينسي وشابيكوينسي مع بالميراس.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!