مورينيو قد يحقق حلم ريال مدريد الأكبر

المغرب سبورت19 أكتوبر 2015
مورينيو قد يحقق حلم ريال مدريد الأكبر

14:30

قرر المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو تحويل نجم الفريق الأول البلجيكي الدولي ايدين هازارد لدكة بدلاء تشيلسي أمام أستون فيلا السبت في الدوري الانجليزي.

وحقق تشيلسي الفوز على الفيلانز بثنائية نظيفة بفضل تألق مهاجم أتليتكو مدريد السابق دييغو كوستا في مباراة شهدت مشاركة هازارد لسبعة دقائق فقط بدلا من بيدرو رودريغيز.

وأكد مورينيو أنه قرر الأبقاء على هازارد كلاعب في دكة البدلاء إلا في حال قرر اللاعب التطوير من قدراته الفنية والبدنية والبحث عن مستوياته المتميزة في الموسم الماضي ليصبح الثنائي بيدرو وويليان المفضل للمدرب البرتغالي .

وكان ايدين هازارد قد توج كأفضل لاعب في الدوري الانجليزي في الموسم الماضي وقال مورينيو عن صاحب الـ24 عامّا أنه يمكنه الوصول الى الثنائي الأفضل في العالم كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي.

عداوة مستمرة بين مورينيو وهازارد:

تذكر عشاق البلوز الخلاف الأسبق بين المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو وبين ايدين هازارد وذلك بسبب رفض اللاعب البلجيكي فكرة القيام بالأدوار الدفاعية أمام أتليتكو مدريد.

وانتقد مورينيو هازارد عقب توديعه لدوري الأبطال أمام فريق دييغو سيميوني في الموسم الماضي ووصف اللاعب البلجيكي بأنه لاعب يرفض فكرة التضحية من أجل الفريق بعكس البرازيلي ويليان الذي يقوم بكامل واجباته الدفاعية بجانب الأدوار الهجومية .

وعاد مورينيو للانقلاب على هازارد في الموسم الحالي بعدما فشل اللاعب في تسجيل اي هدف سواء في دوري الأبطال أو الدوري الانجليزي في الموسم الحالي وهو ما تسبب في تراجع تشيلسي من حامل اللقب في الدوري بالموسم الماضي الى صاحب المركز الحادي عشر برصيد 11 نقطة من 9 مباريات.

ولعب هازارد 9 مباريات في الدوري من بينها 8 كأساسي ولقاء كبديل بواقع 727 دقيقة واكتفى بصناعة هدفين كما شارك في مباراتين بدوري الأبطال لقاء كأساسي وآخر كبديل ولم يسجل أو يصنع أي هدف .

مورينيو يفتح الباب لريال مدريد :

فتح مورينيو بعداوته مع نجمه البلجيكي ايدين هازارد الباب لرئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز لتحقيق حلمه بضم الموهوب البلجيكي ليتواجد بجانب الثلاثي BBC في هجوم المدرب رافا بنيتيز .

ويفاضل فلورنتينو بيريز بين العديد من الخيارات أبرزها بول بوغبا, ايدين هازارد وأنتوان غريزمان لتدعيم النادي الملكي في صيف 2016 المقبل

ويدرس هازارد المنتقل الى صفوف تشليسي عام 2012 مقابل 40 مليون يورو من ليل الفرنسي الرحيل عن جحيم جوزيه مورينيو والاستفادة من الإغراءات المالية في ريال مدريد .

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!