مدافع سان جيرمان تحت مجهر تشيلسي في الشتاء

المغرب سبورت15 أكتوبر 2015
مدافع سان جيرمان تحت مجهر تشيلسي في الشتاء

13:40

أشارت تقارير صحفية ان فريق تشيلسي، بطل الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم، يسعى لضم المدافع البرازيلي ماركوس كوريا “ماركينيوس”، مدافع باريس سان جيرمان الفرنسي، في سوق الانتقالات الشتوية المقبل.

ويسعى البلوز في شهر كانون الثاني/ يناير المقبل لتقديم عرضا ضخما لادارة النادي الباريسي من اجل الظفر بخدمات مدافعه الشاب ماركينيوس صاحب الـ (21 عاما) وفقا لشبكة (لي 10 سبورت) الفرنسية.

وتأتي رغبة تشيلسي بالتعاقد مع ماركينيوس بعدما قام بالاعتراف مؤخرا بأنه قد بات محبطا لكونه الخيار الثالث للمدرب الفرنسي لوران بلان بعد زميليه البرازيليين ديفيد لويز وتياغو سيلفا في بطولة الدوري الفرنسي لكرة القدم.

ورغم اعتقاد ماركينيوس بأن الهدف الاساسي لتدعيم دفاع البلوز هو الانجليزي الشاب جون ستونز مدافع فريق ايفرتون، لكنه لا يزال يأمل بأن يوقع على كشوفات تشيلسي في كانون الثاني/ يناير المقبل، بعدما ظهرت فجوة كبيرة في دفاعاته هذا الموسم.

وفشل بطل البريميرليج بالحصول على خدمات ماركينيوس في ساعة متأخرة من سوق الانتقالات في أيلول/ سبتمبر الماضي بعدما رفضت ادارة النادي الباريسي عرضا لضمه بلغت قيمته 30 مليون يورو.

يذكر أن تشيلسي يحتل المركز السادس عشر على سلم ترتيب اندية البريميرليج برصيد 8 نقاط، من فوزين وتعادلين و4 هزائم، وبفارق 10 نقاط عن مانشستر سيتي المتصدر برصيد 18 نقطة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!