كومان يدير ظهره لمنتخب هولندا

المغرب سبورت27 سبتمبر 2015
كومان يدير ظهره لمنتخب هولندا

07:00

شدد رونالد كومان، المدير الفني لفريق ساوثهامبتون الانجليزي لكرة القدم الخميس على التزامه الكامل بتعاقده مع ناديه الحالي، رغم التقارير التي أشارت إلى اهتمام اتحاد الكرة الهولندي بالتعاقد معه لتدريب المنتخب البرتقالي.

وتواجه هولندا شبح الغياب عن كأس الأمم الأوروبية المقبلة (يورو 2016)، حيث تحتل المركز الرابع في مجموعتها بالتصفيات، متأخرة بفارق نقطتين عن منتخب تركيا، صاحب المركز الثالث، قبل جولتين فقط من النهاية.

وبعدما حسم منتخبا أيسلندا والتشيك تأهلهما من المركزين الأول والثاني بالمجموعة بات الأمل الوحيد المتبقي أمام المنتخب الهولندي هو احتلاله المركز الثالث والتاهل من خلال المشاركة في الدور الفاصل ضمن أفضل فرق احتلت المركز الثالث بمجموعاتها.

وأفادت تقارير إخبارية بأن كومان يعد أبرز المرشحين لقيادة منتخب هولندا، خلفا للمدرب الحالي داني بليند، الذي تولى المسؤولية عقب رحيل مدرب الفريق السابق جوس هيدينك في تموز/يوليو الماضي.

لكن النجم الهولندي الدولي السابق أعرب عن سعادته في البقاء بملعب “سانت ماري” معقل ساوثهامبتون.

وصرح كومان للصحفيين الخميس: “إنني أشعر بالاستقرار التام هنا، لقد تلقيت بالفعل هذا السؤال الأسبوع الماضي، ولكنني أجبت بنفس الرد، لدي عقد مع ساوثهامبتون حتى نهاية الموسم المقبل، ماذا سيحدث بعد ذلك، لا أحد يعلم، ولكنني سأظل مدربا لساوثهامبتون حتى ذلك التاريخ”.

ساوثهامبتون الذي يحتل المركز السادس عشر حاليا في ترتيب الدوري الانجليزي، بعد مرور ست مراحل من عمر المسابقة، قد تأهل للدور الرابع لبطولة كأس رابطة المحترفين الانجليزي، عقب فوزه الكبير 6-صفرعلى ميلتون كينز دونز في الدور الثالث للبطولة  الأربعاء.

ويسعى ساوثهامبتون، للعودة إلى نغمة الانتصارات التي غابت عنه في المرحلتين الماضيتين، وتحقيق فوزه الثاني في الدوري هذا الموسم، حينما يستضيف سوانسي سيتي في المرحلة السابعة للبطولة السبت.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!