كرويف يوجه انتقادات لاذعة لفان خال ومورينيو

المغرب سبورت7 أكتوبر 2015
كرويف يوجه انتقادات لاذعة لفان خال ومورينيو

10:21

كيف سيرد سبيشال وان على هذه الانتقادات؟

انتقد أسطورة كرة القدم الهولندية “يوهان كرويف”، الطريقة التي يقود بها مواطنه “لويس فان خال” فريق مانشستر يونايتد، وفي الوقت ذاته، دخل في صدام حاد مع مدرب تشيلسي “جوزيه مورينيو”، بسبب أسلوبه المُثير للجدل.

وبعد هزيمة الشياطين الحمر أمام مدفعجية شمال لندن بثلاثية نظيفة يوم السبت الماضي، قال كرويف لفان خال “فريقك لا يُهيمن على الكرة، شخصيًا أُفضل أسلوب الهيمنة على الكرة، والجميع يرى أن مانشستر يونايتد لا يفعل ذلك الأمر. لا أعتقد أن فان خال يتعامل بحذر، لكن ما يُثير الدهشة، أنه في العادة يُحقق نتائج جيدة أمام الفرق الكبيرة، ومع الفرق الصغيرة يجد الكثير من الصعوبات”.

وعن جوزيه مورينيو، قال “إنه مُثير للجدل، ما يعجبني في مورينيو أنه دائمًا قادر على خلق أجواء جديدة داخل اللاعبين، وما لا يعجبني فيه أنه يضع نفسه دائمًا في الصف الأول، رغم أنه ينبغي أن يكون في الصف الثاني، وهذا ربما بسبب خلفيته، حيث لم يحصل على تصفيق 100.000 من قبل، ولم يتعرض لصافرات الاستهجان بنفس العدد من قبل أيضًا”.

“أعتقد أنه على جوزيه مورينيو أن يتصرف بشكل أفضل لأن حديثه يصل إلى كل الصحف في جميع أنحاء العالم، رأيي في تشيلسي؟ فقط أستمتع بأداء اللاعبين بشكل فردي، لكن لا أحد ينكر أن لديهم أقوى دكة بدلاء في البريميرليج”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!