فيدرر حامل اللقب يودع بطولة شنغهاي للتنس مبكرا

المغرب سبورت14 أكتوبر 2015
فيدرر حامل اللقب يودع بطولة شنغهاي للتنس مبكرا

16:31

مني روجر فيدرر المصنف الثالث عالميا وحامل اللقب بهزيمه مفاجئه في الدور الثاني لبطوله شنغهاي للتنس للاساتذه….

بخسارته امام الاسباني البرت راموس بنتيجه 7-6 و2-6 و6-3 اليوم الثلاثاء.

وعاد اللاعب السويسري للمنافسات بعد غياب دام شهرا واحدا لكنه بدا في حاله سيئه امام راموس المصنف 70 عالميا ورغم استفاقته في المجموعه الثانيه الا انه سقط في المجموعه الحاسمه.

وسدد وصيف بطل امريكا المفتوحه والبالغ من العمر 34 عاما 15 ارسالا ساحقا وفاز بنقاط اكثر من منافسه لكنه افتقد الدقه في لحظات حاسمه ليخسر في النهايه.

وفي العام الماضي انقذ فيدرر الحاصل علي 17 لقبا في البطولات الاربع الكبري ست نقاط لحسم المباراه في مواجهته الافتتاحيه في شنغهاي امام الارجنتيني ليوناردو ماير قبل ان يشق طريقه نحو التتويج باللقب.

لكن هذه المره لم يقو فيدرر علي انقاذ نفسه امام اللاعب الاسباني الذي سبق ان تغلب عليه المايسترو السويسري في بطولة ويمبلدون في 2012 دون ان يخسر سوي ثلاثه اشواط فقط.

وقال فيدرر: “اتحلي بالحذر دائما ولا اقلل من تقدير او احترام اي منافس. كل اللاعبين يتمتعون بالاحترافيه ويعرفون ما يفعلون.” واضاف: “الفارق ضئيل للغايه. كانت امامي فرص لم احسن استغلالها اليوم..لكن في النهايه قد يحدث هذا الامر خلال العام ولسوء الحظ حدث هنا في شنغهاي وانا حامل للقب. كنت ارغب حقا في تقديم عروض رائعه في البطوله.”

ولم يسبق لراموس (27 عاما) الفوز علي اي لاعب من المصنفين العشره الاوائل علي العالم وسيحصل علي مكافاه باللعب في الدور الثالث مع الفرنسي جو ويلفريد تسونغا الذي تفوق علي فيكتور استريا بورجوس من جمهوريه الدومينيكان بمجموعتين متتاليتين.

وقال راموس لموقع اتحاد لاعبي التنس المحترفين: “انا سعيد حقا بالفوز علي روجر فيدرر. لم اتوقع هذا خلال المباراه.”

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!