فوز شاق لبورتلاند على كولومبوس في الدوري الأمريكي

المغرب سبورت27 سبتمبر 2015
فوز شاق لبورتلاند على كولومبوس في الدوري الأمريكي

12:40

أحرز المهاجم النيجيري فانيندو آدي هدفين ليقود بورتلاند تيمبرز للفوز 2-1 على كولومبوس كرو، ومنحه دفعة نحو التأهل للأدوار الإقصائية بدوري المحترفين الأمريكي لكرة القدم السبت.

وأنهى هذا الفوز سلسلة من أربع مباريات بلا انتصار لتيمبرز صاحب المركز السادس وأبقى على تقدمه بفارق ثلاث نقاط على هيوستون دينامو في الصراع على بطاقة التأهل من القسم الغربي للمسابقة.

وحافظ هيوستون الذي يتبقى له ثلاث مباريات في الدور التمهيدي للموسم مقابل أربع لبورتلاند، على فرصته في التأهل بفوزه 3-2 على ضيفه كولورادو رابيدز.

وفي كولومبوس تقدم تيمبرز بهدف في الدقيقة 28، عن طريق آدي بعد تمريرة من دارلينجتون ناجبي لكن كي كمارا هداف الدوري برصيد 22 هدفا، أدرك التعادل لكرو بضربة رأس قبل نهاية الشوط الأول.

وأعاد آدي التقدم لتيمبرز في الدقيقة 50 مستفيدا من كرة عرضية أرسلها رودني والاس من ناحية اليسار.

وواصل الإيطالي سيباستيان جيوفينكو لاعب يوفنتوس السابق تألقه وسجل رقما قياسيا في الدوري في مجموع تسجيل وصناعة الأهداف بعدما صنع هدفين لينتصر تورونتو 3-2 على شيكاغو فاير.

وساهم جيوفينكو في 35 هدفا لتورنتو هذا الموسم بعدما سجل 19 هدفا ومرر 16 كرة حاسمة ليجتاز الرقم السابق البالغ 34 هدفا لكريس فوندولوفسكي مهاجم سان هوزيه إيرثكويكس في 2012.

وسجل ديدييه دروجبا مهاجم تشيلسي السابق هدفين ليرفع رصيده إلى سبعة أهداف في ست مباريات ويهدي مونتريال إمباكت الفوز 2-صفر على دي.سي يونايتد.

وبقي إمباكت في المركز السادس آخر المراكز المؤهلة للأدوار الإقصائية، في القسم الشرقي متقدما بأربع نقاط على أورلاندو سيتي.

واحتفظ نيويورك سيتي بآماله الضعيفة في اللحاق بإمباكت بعدما سجل ديفيد بيا هدفا من ركلة جزاء في الدقيقة الأخيرة ليفوز 2-1 على فانكوفر وايتكابس.

وتقدم فرانك لامبارد زميل دروجبا السابق في تشيلسي بهدف لسيتي قبل أن يدرك التشيلي بيدرو موراليس التعادل في الدقيقة 88 ثم يسجل بيا مهاجم برشلونة السابق هدف الفوز الثالث على التوالي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!