غوارديولا يوافق على تدريب مانشستر سيتي.. وانشيلوتي يريد العودة إلى باريس سان جيرمان

المغرب سبورت10 أكتوبر 2015
غوارديولا يوافق على تدريب مانشستر سيتي.. وانشيلوتي يريد العودة إلى باريس سان جيرمان

10:00

قالت صحيفه “موندو ديبورتيفو” الاسبانيه ان المدرب الاسباني بيب غوارديولا المدير الفني الحالي لفريق بايرن ميونخ الألماني، قد ابدي موافقه مبدئيًا علي قياده مانشستر سيتيالانجليزي بدايه من الموسم المقبل بعد نهايه عقده مع الفريق البافاري.

وابلغ غوارديولا المدير الرياضي للنادي الانجليزي تكسيكي بغيريستين موافقته المبدئيه علي قياده الفريق، وفقًا لما ورد عن الصحيفه الاسبانيه.

وبحسب الصحيفه يامل مسؤولو مانشستر سيتي، في ان يتولي غوارديولا مسؤوليه الفريق، لنقل تجربته الناجحه مع برشلونة الإسباني وبايرن ميونيخ الالماني، الي الفريق الانجليزي.

غوارديولا يحذر من تطور بوروسيا دورتموند ويؤكد عوده فيدال والشكوك تحوم حول مشاركه روبن

يورو بيبرز : غوارديولا سيجدد لبايرن وليفربول يعود لاهم اهدافه

وكان كارل هاينز رومينيجه الرئيس التنفيذي لفريق بايرن ميونيخ قد اكد في وقت سابق انه قدم عرضا لايمكن رفضه غوارديولا بشان تجديد عقده مع الفريق.

وفي مقابله خاصه اجرها رومينيجه مع صحيفه (بيلد) الالمانيه منتصف الاسبوع الماضي، صرح قائلا: “انا متفائل بشان تجديد غوارديولا لعقده مع النادي”.

واشار: “قدمنا عرضا لا يمكن رفضه علي طاوله غوارديولا، لدينا فريق من ضمن الاقوي في اوروبا، ناد عريق وملعب كبير ومدينه جميله تساعد علي الراحه بها”.

وتولي مدرب برشلونه السابق مهمه تدريب بايرن ميونخ صيف العام 2013 خلفا للمخضرم يوب هاينكس.

ومن المقرر انتهاء عقد المدرب الاسباني بيب غوارديولا مع النادي البافاري نهايه موسم 2015-2016، وحتي الان لم يتوصل الي اتفاق رسمي بشان التجديد، مما يثير الشكوك حول مستقبله مع بطل الدوري الألماني.

انشلوتي يلمح الي عودته لتدريب باريس سان جيرمان

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!