عوامل تمهد الطريق نحو انتقال ميسي إلى البريميرليج

المغرب سبورت24 أكتوبر 2015
عوامل تمهد الطريق نحو انتقال ميسي إلى البريميرليج

10:28

اعربت الصحف الانجليزيه عن تفاؤلها الشديد بانتقال ليونيل ميسي مهاجم برشلونه الي احد انديه الدوري الانجليزي خلال فتره الانتقالات الصيفيه المقبله بعد التقارير التي انتشرت صباح اليوم حول عوده مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد وتشيلسي للاهتمام بالتعاقد مع النجم الارجنتيني.

ونشرت صحيفه ديلي ميرور البريطانيه تقريراً يؤكد ان مساله انتقال ميسي الي الدوري الانجليزي وارده جداً لعده اسباب تتمحور جميعها حول الاموال.

واوضحت الصحيفه في تقريرها ان ميسي سيجني اضعاف ما يحصل عليه في الوقت الحالي في حال انتقاله الي البريميرليج، وذلك نظراً لاستعداد الانديه الي منحه اجر اسبوعي يبلغ 500 الف جنيه استرليني.

كذلك سيتخلص ميسي من الضرائب المرتفعه التي يدفعها في اسبانيا، بالاضافه الي تخلصه من التهم الموجهه اليه بالتهرب الضريبي والتي قد تجعل والده يدخل السجن.

واضاف التقرير ان برشلونه يعاني من عجز في ميزانيته لعام 2015 بسبب ارتفاع اجور اللاعبين، وهذا الامر قد يجعله يستغني عن احد نجومه البارزين لاعاده هيكله المصاريف وتوفير اموال من اجل ابرام تعاقدات جديده في جميع المراكز.

ومن المتوقع ان تتدخل شركه اديداس في صفقه ليونيل ميسي في حال قرر الرحيل عن برشلونه، حيث اكدت ديلي ميل ان الشركه الالمانيه مستعده لتمويل جزء كبير من الصفقه مقابل انتقال ميسي الي البريميرليج وبالاخص الي مانشستر يونايتد.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!